يقدم سبورت 360 رصدا بآخر أخبار نادي الزمالكاستعدادا لمباراته المقبلة ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز بعد تأهله لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020 أمام الترجي التونسي


مران الزمالك: راحة لزيزو .. تصعيد ثلاثي الشباب ..عودة الخماسي للتدريبات الجماعية

انتظم خماسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أشرف بن شرقي ومحمود علاء ومصطفى محمد ومحمد عبدالشافي وأحمد عيد ، في التدريبات الجماعية المقامه حاليا بملعب النادي.

جاء ذلك عقب اكتفائهم بالأمس بالتدريبات التأهيلية وعدم الانخراط بتدريبات الكرة بناء على تعليمات الجهاز الفني لتفادي الإجهاد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

الزمالك يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز.

عودة حازم أمام للتدريبات الجماعية

انتظم حازم إمام الظهير الأيمن في التدريبات الجماعية وذلك بعد أن اطمئن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على جاهزية اللاعب بشكل تام.

وكان اللاعب قد شارك أمس في فقرة تأهيلية وفقا لتعليمات المدرب الفرنسي لمحمد أسامة طبيب الفريق، بأداء اللاعب تأهيل خاص بجيمانيزيوم النادي، لعلاج الإجهاد العضلي.

ثلاثي الشباب في التدريبات

قام الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتصعيد ثلاثي الشباب مواليد 2000 للتواجد والتدريب مع الفريق بمران اليوم .

وانضم المدافع يوسف محمود والظهير الأيسر علاء يحيى والظهير الأيمن حسام حسن لتدريبات الفريق وذلك ضمن خطة الجهاز في تصعيد اللاعبين المميزين من القطاع والاستفادة منهم.

منح الجهاز الفني للفريق الأول راحة لأحمد سيد زيزو لاعب الفريق من التدريبات الجماعية حيث اكتفى اللاعب بأداء حصة تأهيلية بجيمانيزيوم النادي، بناء على تعليمات الجهاز الفني، وذلك من أجل معالجة الارهاق، وتجهيزه بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة.

بينما واصل محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

التفاصيل من هنا


وزارة الرياضة توقف الأنشطة بسبب كورونا.. وغموض موقف الدوري المصري

أصدرت وزارة الشباب والرياضة المصرية بيانا، تدعو فيه الأندية والمسؤولين والمعنيين لإيقاف الأنشطة الرياضية التي تشهد تجمعات جماهيرية ومن المشاركين أيضا، وذلك كإجراء وقائي لمواجهة مخاطر فيروس كورونا.

اقرأ الخبر كاملًا من هنا

النصر السعودي يثير قلق الزمالك بشأن محمود علاء

يهتم نادي النصر السعودي، بالتعاقد مع محمود علاء، مدافع نادي الزمالك المصري خلال الفترة المقبلة بعد المستوى الرائع الذي يقدمه الدولي المصري مع ناديه في بطولة دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري.

اقرأ الخبر كاملًا من هنا


مصطفى فتحي.. صداع في رأس كارتيرون مع الزمالك

يعتبر مصطفى فتحي، جناح نادي الزمالك من المشاكل الكبرى داخل القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة حيث يشكل صداعًا للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

اقرأ الخبر كاملًا من هنا


موقف فرجاني ساسي من المشاركة مع الزمالك ضد الاتحاد

يعود الدولي التونسي فرجاني ساسي، نجم خط وسط فريق الكرة بنادي الزمالك إلى القاهرة اليوم استعداداً للانضمام لتدريبات الفريق غداً الأربعاء.

وحصل ساسي على إجازة قصيرة بإذن من الفرنسي باتريس كارتيرون

ومن المقرر أن ينتظم فرجاني ساسي في تدريبات الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندرى يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ولم يستقر كارتيرون على مشاركة ساسي من عدمه في مواجهة الاتحاد، حيث يفكر الفرنسي في اراحة اللاعب خلال هذه المباراة حال عدم جاهزيته البدنية.

التفاصيل من هنا


ماذا قال جنش عن مصير الزمالك في الدوري المصري؟

أكد محمود جنش، حارس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك، أن الدوري لازال في الملعب، ولم ينته بعد.

وأضاف حارس الزمالك خلال تصريحات متلفزة عبر شاشة قناة النادي الأبيض:” رغم فارق النقاط ولكن لازال المشوار طويلاً في مسابقة الدوري الممتاز ولم يُحسم بعد”.

وواصل تصريحاته مؤكداً أن الفريق سيبذل قصارىجهده من أجل مواصلة اسعاد جماهير النادي واستمرار الانتصارات.

الجدير بالذكر أن اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة قد احتسبت فوز الأهلي بالقمة أمام الزمالك وخصم 3 نقاط أخرى من الفريق الأبيض لعدم حضوره لقاء القمة.

التفاصيل من هنا

الزمالك يجدد حديثه عن صحة موقف طارق حامد من المشاركة أمام الرجاء

أكد أحمد زاهر، إداري فريق الكرة بنادي الزمالك، أن موقف طارق حامد، نجم خط وسط الفريق الأبيض، سليم مائة في المائة من حيث المشاركة في المباراة المقبلة أمام الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية:” اللائحة تنص على إيقاف اللاعب بعد الحصول على 3 بطاقات صفراء وليس  بطاقتين،  وبطاقة السوبر لا تحتسب”.

وواصل تصريحاته مؤكداً أن النادي يخاطب لجنة الانضباط لاتحاد الكرة المصري من أجل تخفيف عقوبات السوبر المصري الخاصة بإيقاف عدد من نجوم الفريق إمام عاشور وشيكابالا وعبدالله جمعة.

ويلعب الزمالك أمام الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما أزاح الترجي التونسي من دور الثمانية.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة