كريم العريبي - النجم الساحلي

سبورت 360 – دخل التونسي ذو الأصول الإيطالية كريم العريبي دائرة اهتمام نادي الزمالك للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يبحث عن حل هجومي جديد

ويبحث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عن حل هجومي جديد  في ظل عدم قناعته بإمكانيات العناصر الموجودة لديه في الفريق.

وجاء اسم العريبي ليكون خيارا متاحا أمام كارتيرون بعدما هبط فريق نيم أولمبيك إلى القسم الثاني بالدوري الفرنسي، وهو الفريق الذي يلعب ضمن صفوف العريبي.

وتشير الأرقام إلى أن العريبي الذي تألق وقاد النجم الساحلي للقب أول نسخة من بطولة الأندية العربية، في نسختها الجديدة على حساب العملاق الهلال السعودي، قد تراجعت بشكل كبير في تجربته الاحترافية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لاعب النجم الذي كان معدله التهديفي أفضل بكثير مما هو عليه مع نيم سيكون عليه استعادة ذاكرة التهديف سريعا سواء انتقل للزمالك أو خاض أي تجربة أخرى.

وفي الموسم الماضي لعب العريبي 14 مباراة بكل البطولات مع نيم الفرنسي بواقع 340 دقيقة فقط، لم يسجل أوي يصنع خلالها أي أهداف.

وفي موسمه الأخير مع النجم الساحلي سجل 9 أهداف في 30 مباارة من بينها 6 في البطولة الأفريقية خلال 10 مباريات فقط وهو معدل أكثر من رائع.

وستكون الخبرة الأفريقية دافعاً للزمالك إذا ما أراد المضي قدما في مفاوضات ضمه، لكن الرهان على أن يستعيد النجم التونسي ذاكرة التهديف سريعاً وألا يكون خالد بوطيب جديد بالقميص الأبيض.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة