نادي الزمالك - الدوري المصري

سبورت 360 – يبدو أن اللجنة الحالية المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، ستواجه العديد من الأمواج العاتية التي يجب عليها أن تقود خلالها السفينة البيضاء بسلام.

ساسي يستقر على الرحيل عن الزمالك

واستقر التونسي الدولي فرجاني ساسي نجم خط وسط الفريق على الرحيل عن النادي، مكتفيا بمدة عقده (3 مواسم) ليرفض بذلك التجديد.

وكان ملف التجديد لساسي من بين أولويات الإدارة الحالية وفق ما أعلنه رئيس اللجنة المؤقتة حسين لبيب، حينما أكد يوم توليه المهمة، على أهمية بقاء اللاعب وحرص الإدارة على تجديد عقده ما لم يكن قد وقع لنادٍ آخر.

وربما لن تتجه أصابع الاتهام للإدارة الحالية فيما يخص ملف ساسي، وعدم القدرة على إقناعه بالتجديد، نظرا لضيق الوقت، وأيضا الوضع المالي الصعب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكن التاريخ سيذكر أن ساسي رحل في عهد تلك الإدارة المؤقتة الأمر الذي يفرض على المسؤولين ضرورة السعي للنجاح في الاختبارات الأخرى التي لن تقل صعوبة.

اختبارات إدارة الزمالك القادمة تتمثل في تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي مدة تعاقدهم الموسم المقبل والحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

ولعل الاختبار الهام المرتقب الذي يلوح في الأفق أمام إدارة الزمالك هو الحفاظ على اللاعبين في مواجهة عروض الاحتراف، حيث أن محمود حمدي “الونش” مدافع الزمالك وأحد أفضل المدافعين في الدوري المصري بالسنوات الأخيرة إن لم يكن الأفضل، بات مطلوباً بشدة في النصر السعودي.

النصر ربما يرغب في استنساخ تجربة أحمد حجازي مع الاتحاد بعدما تألق مدافع الأهلي الأسبق بقميص الإتي، ويرغب العالمي في دماء جديدة بالخط الخلفي.

إغراءات النصر ستمثل تحدٍ صعب أمام إدارة الزمالك، واللاعب نفسه الذي سبق أن رفض عرضاً مغرياً في يناير الماضي من الأهلي السعودي ليقرر البقاء مع النادي.

ربما لا يكون النجاح في ذلك الملف بمجرد تعديل عقد اللاعب أو زيادة قيمته المالية، ولكن تصحيح أوضاع الفريق ككل ما يبعث الطمأنينة في نفوس كل اللاعبين بشأن المستقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة