الأهلي والزمالك

سبورت 360 – وصف أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق، النادي الأبيض بأنه مستباح إعلامياً بسبب عدم تعامل إداراته بشكل جيد مع الإعلام.

ميدو يتحدث عن الفارق بين الأهلي والزمالك في الإعلام

وقال ميدو عبر بث مباشر في “تويتر” إن الزمالك أصبح مستباح بأن تتناول كل وسائل الإعلام أخبار لاعبيه، وأنه على مدار الـ 72 ساعة الماضية لم يكن هناك حديث سوى عن فرجاني ساسي نجم خط وسط الفريق ورحيله المتوقع.

وأضاف: “البعض انتقل أيضا للحديث عن مصير بن شرقي وزيزو في الزمالك، وهو أمر خطير أن يترك الزمالك الامور بهذه الصورة المباحة في الإعلام”.

وتابع: “الأهلي ليس كذلك، رغم وجود تصريحات رسمية لوكلاء عدد من لاعبيه تتحدث عن رغبتهم في الرحيل مثل عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة، رغم ذلك فإن الإعلام لا يتناول الأمر بنفس الصورة مثلما يفعل مع الزمالك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “الأهلي ناجح في ذلك فهو يعرف كيف يتعامل مع الإعلام مثل الأندية الكبرى في العالم، بأن يطوّع الإعلام لخدمة مصالحه وتحقيق أهدافه”.

وضرب ميدو مثلا حيث قال: “أتذكر أن أليس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد ذات مرة طلب عدم حضور أحد الصحفيين أي مؤتمر لاحق له بسبب سؤال لم يعجبه، وبالتالي يعرف كيف يتعامل النادي مع الإعلام لخدمة مصلحته”.

وأوضح أن الزمالك يكتفي فقط بوجود متحدث إعلامي يظهر يومياً في أحد البرامج، لكنه لا يضغط على الإعلام بالشكل الذي يحقق له ما يريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة