باتريس كارتيرون - نادي الزمالك

سبورت 360 – على الرغم من أن الفرنسي باتريس كاتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، لم يصل بعد حتى الآن، في ولايته الثانية مع الفريق، إلى نفس عدد مباريات سابقه البرتغالي جايمي باتشيكو، إلا أنه فقد نقاط أكثر منه.

الزمالك يتعادل مع الجونة في الدوري

وتعادل الزمالك مع الجونة مساء أمس الأحد في الأسبوع الـ 25 من الدوري، وهي المباراة رقم 12 لكارتيرون على مستوى هذه المسابقة، والـ 17 بشكل عام للمدرب الفرنسي، حيث خاض الفريق تحت قيادته مباراتين في كأس مصر، و3 في دوري أبطال أفريقيا.

وفقد زمالك كارتيرون 11 نقطة، تمثلت في خسارة من الأهلي و4 تعادلات مع كل من بيراميدز والجونة والأهلي أيضا والمقاولون العرب.

أما مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك والذي بدأ الموسم مع الفريق، فقد خسر الفريق 9 نقاط تمثلت في خسارة وحيدة كانت أمام غزل المحلة، وتعادلات مع كل من أسوان ووادي دجلة وبيراميدز.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

Pachico-zamalek-3

إجمالي ما فقده الزمالك مع الفرنسي والبرتغالي وصل إلى 20 نقطة، بينما حصد 55 من أصل 75 متاحة بعدما خاض 25 مباراة حتى الآن.

وتنتظر الزمالك 9 مباريات متبقية، حيث يلعب ضد أسوان ومصر المقاصة، وغزل المحلة، والاتحاد السكندري، والإسماعيلي، وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا، الإنتاج الحربي، والبنك الأهلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة