مرتضى منصور - نادي الزمالك

سبورت 360 – اعترف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك،  الموقوف عن العمل، بأن هناك 3 مخالفات فقط حقيقية من أصل أكثر من 60 مخالفة يراها وهمية، رصدتها اللجنة التابعة لوزارة الشباب والرياضة بغرض التفتيش المالي على النادي.

مرتضى منصور يتحدث عن الزمالك

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قد أوفد لجنة للتفتيش على نادي الزمالك مالياً، وخلصت اللجنة لوجود مخالفات لم يتم الكشف عنها بشكل رسمي منذ ديسمبر الماضي وحتى الآن.

وقال مرتضى في فيديو عبر صفحته الرسمية: “هناك 3 مخالفات فقط أقر بها، الأولى تخص مستحقات شركة المقاولون العرب، التي قام الرئيس الأسبق ممدوح عباس بالنصب عليها وعدم سدادها، وهي تمثل قيمة وضع أساسات المبنى الاجتماعي الذي قمت أنا ببنائه بعد ذلك ليصبح في شكل عالمي متعدد الطوابق”.

وأضاف: “تلك المستحقات كان من المفترض أن يتم صرفها للشركة لكن بعض المزورين قاموا بعمل تفويض وهمي من أحد الأشخاص بزعم أنه من المقاولون العرب وقاموا بالاستيلاء على المبلغ”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “المخالفة الثانية قام أحد الأشخاص بالحصول من خزينة النادي على 44 ألف جنيها تمثل قيمة إحدى فواتير الكهربا مرتين مستخدماً أصل الإيصال وصورته”.

أما المخالفة الثالثة بحسب مرتضى منصور، فهي عبارة عن مستحقات لأحد الأشخاص الذي نفذ بانرات ولوحات في النادي، بقيمة مليون 200 ألف جنيه، لكن البعض استغل الموقف وقاموا بتقدير المبلغ على أنه 1.9 مليون، ليتم صرف 1.7 لحساب هؤلاء المختلسين و200 ألف فقط لصاحب العمل.

وأضاف رئيس الزمالك الذي تتم تجميده ومجلسه أنه قبل أن يشكل الوزير أشرف صبحي لجنة تفتيش مالي، كان قد أحال تلك المخالفات للنيابة العامة للتحقيق فيها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة