نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – ترتبط الجماهير دائما بشكل عاطفي باللاعبين ذوي المهارات المميزة، أو أولئك الذين يتميزون بالولاء الشديد والقتالية.. هاتان الفئتان من اللاعبين هما الأكثر قربا لقلوب الجماهير مهما اختلفت الانتماءات.

جماهير الزمالك تنقلب على نجوم الفريق

لعل أبرز النجوم الذين تغيرت علاقة جماهير نادي الزمالك بهم في الفترة الأخيرة من الحب والتقدير إلى النقد والهجوم اللاذع،  محمود عبدالرحيم جنش حارس المرمى الذي يعد أحد قادة الفريق.

جنش اتسم دائما بالولاء للنادي رغم انه ليس أحد أبنائه لكنه عاشق للكيان وأظهر ذلك في مناسبات عديدة.. الا ان تصريحاته المثيرة للجدل بشأن علاقته بزميله محمد أبوجبل والمنافسة بينهما وأيضا مستواه في المباريات الماضية جعل الجماهير تنقلب عليه من الدعم والمساعدة إلى النقد والهجوم خاصة مع الربط بين تركيزه في معركة السوشيال ميديا مع ابوجبل وعدم تركيزه داخل المستطيل الأخضر وارتكاب بعض الهفوات.

يوسف أوباما أيضا وهو أحد أبناء الزمالك كان يحظى بعلاقة خاصة مع الجماهير. لكن اللاعب الذي خانه التعبير بتصريح لم تغفره له الجماهير عندما قال إنه شرف له اللعب للأهلي،  أصبح في مكانة اقل مما كان عليه من قبل بالنسبة لغالبية المشجعين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أوباما مع انخفاض مستواه وكيله للاحتفاظ الزائد بالكرة مع ارتكاب أخطاء مؤثرة أصبح مغضوبا عليه من جماهير الزمالك.، وفقد كل الدعم الذي كان يمتلكه.

أيضا وعلى استحياء نال التونسي فرجاني ساسي نجم خط الوسط انتقادات بيضاء بسبب الشكل الجمالي المبالغ فيه بادائه وعدم صناعة الفارق في بعض المباريات الهامة والمؤثرة.

على النقيض تحول المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق من عدو الجماهير إلى لاعب ينال الإشادة ليس بسبب تسجيله ٣ أهداف في مباراتين ولكن نتيجة الأداء القتالي في كل مباراة ما تشعر به الجماهير وتراه انه يقدم افصل ما لديه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة