الزمالك والإنتاج الحربي

سبوت 360 – قدم الزمالك واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم على الصعيد الفني، رُغم ذلك حقق المطلوب وفاز بنتيجة 2-0 على مضيفه الإنتاج الحربي.

الزمالك يهزم الإنتاج في الدوري

واستفاد الزمالك من ثنائية مغربية لحميد أحداد وأشرف بن شرقي ليخطف 3 نقاط يعزز بها رصيده في صدارة الترتيب للدوري الممتاز.

خالف الزمالك كل التوقعات أو حتى أغلبها والتي رجحت أن ينتفض لاعبو  الفريق الأبيض بعد سيل من الانتقادات نتيجة  الأداء الهزيل في مباراة القمة والخسارة 2-1، علاوة على سوقط الأهلي في فخ الخسارة بنفس النتيجة أمام سموحة.

لكن الصورة ظهرت باهتة للغاية والأداء عشوائية، ورغم قلة حيل لاعبي الإنتاج وفارق المستوى الفني، إلا أن الأداء لم يكن مقنعا من الزمالك الذي اعتمد مدربه كارتيرون على تشكيل لم يخالف التوقعات كثيران باستثناء مشاركة حميد أحداد أساسياً، وكذلك الدفع بزيزو كصانع لعب بدلا من جناح.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واستفاد الزمالك من أخطاء الإنتاج الحربي، لاسيما القائد علي فتحي الذي ارتكب مخالفة في ركلة جزاء، وأخرى تسببت في هدفٍ ثانٍ للأبيض ليخطف انتصاره الثمين.

الزمالك والإنتاج الحربي

الزمالك والإنتاج الحربي

ورغم التقدم في الشوط الأول إلا أن كارتيرون لم يحرك المياه الراكدة في ملعب فريقه فنياً، ولم يغير سوى بتبديلات بدت اضطرارية في معظمها من أجل تعويض النقص العددي لطرد محمد عبدالغني ومحاولة السيطرة على وسط الملعب من جديد.

مكاسب محدود ربما يكون الزمالك قد خرج بها في مباراة اليوم، وهي الفوز بالتأكيد على صعيد النقاط وصراع الصدارة، وأيضا مستوى محمد عبدالشافي الظهير الأيسر الذي يعد أفضل لاعبي فريقه اليوم، أيضا استفادة الفريق من ركلة جزاء وتسجيلها بنجاح هذه المرة عن طريق أشرف بن شرقي الذي يبدو أنه سيكون مسؤولا عن تنفيذها مستقبلا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة