يوسف أوباما - نادي الزمالك

سبورت 360 – أصبح يوسف إبراهيم “أوباما” صانع ألعاب نادي الزمالك، بمثابة كلمة السر في السيناريوهات الصعبة لتأهل الزمالك على الصعيد الأفريقي.

أوباما يسجل في فوز الزمالك على المولودية

وسجل أوباما هدفاً مبكراً ساهم في فوز فريقه الزمالك على مضيفه مولودية الجزائر بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

هدف أوباما يعيد إلى الأذهان ذلك الذي سجله اللاعب نفسه في مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي في ثالث جولات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية نسخة 2019 والتي فاز بلقبها الفارس الأبيض.

وقتها كان الزمالك متأخراً بهدف، وخسر مباراته الأولى ضد جورماهيا الكيني برباعية، ثم سقط في فخ التعادل مع نصر حسين داي الجزائري بالقاهرة، ليقترب من خسارة جديدة أمام بترو أتلتيكو بالقاهرة، لكن رأس أوباما أنقذت الأبيض من الهزيمة وحولت المباراة إلى تعادل عاد بالفريق من جديد إلى حسابات التأهل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسجل أوباما هدف التقدم على المولودية، في وقت احتاج فيه الفريق الأبيض للفوز على بطل الجزائر من أجل المنافسة على التأهل والاستمرار في الحلم حتى الجولة الأخيرة التي يستضيف فيها تونجيت السنغالي، ويتمنى في الوقت نفسه فوز الترجي التونسي على المولودية.

أوباما رغم إهدار فرص أخرى سهلة، فإنه يبقى صاحب أهداف حاسمة ومؤثرة، ومن بينها رأسية في شباك الترجي التونسي بمباراة السوبر الأفريقي في الدقيقة الأولى ما منح الفريق الأبيض شرارة الانطلاق وفتح المباراة على مصراعيها لتحقيق فوز كبير بنتيجة 3-1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة