الزمالك ومولودية الجزائر - دوري أبطال أفريقيا

سبورت 360 – تلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بأسماء طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الفريق ضد مولودية الجزائر على ملعب الأخير الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو طاقم مختلف عن ذلك الذي تم الإعلان عنه من قبل.

تغيير حكام مباراة الزمالك والمولودية

وللمرة الثانية يتم تغيير طاقم تحكيم مباراة  للزمالك، بعدما حدث الأمر قبل مباراة الفريق الأبيض ضد تونجيت السنغالي في الجولة الثانية، والتي حسمها التعادل السلبي، بعدما تم إسناد المباراة لطاقم غاني بعدما تم الإعلان في وقت سابق عن طاقم آخر.

وكان الكاف قد أعلن طاقم تحكيم من بوروندي لمباراة الزمالك والمولودية المقبل، في وقت سابق، قبل أن يعود ويعلن عن طاقم آخر من مالي.

ويدير مباراة المولودية والزمالك،  طاقم بقيادة المالي محمدو كيتا – حكم الساحة – المباراة التي تقام يوم 3 أبريل المقبل بالجزائر، ويعاون كيتا كل من مواطنيه، ماديبو ساماكي وفانتا إدريسا كونيه، مساعدين، وهارونا كوليبالي حكماً رابعاً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك يحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، أما المولودية فيحتل وصافة الترتيب وله 8 نقاط، فيما يتصدر المجموعة الترجي التونسي بـ 10 نقاط وضمن التأهل، ويتذيلها تونجيت السنغالي بنقطة وحيدة وودع المنافسات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة