جايمي باتشيكو - نادي الزمالك

سبورت 360 – يستعد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك لخوض آخر مبارياته بقيادة الفريق، حيث من المتوقع أن يترك مهام عمله للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق.

كارتيرون يعود لقيادة الزمالك

ويصل كارتيرون إلى القاهرة تمهيدا لقيادة الزمالك الذي رحل عنه بشكل مفاجئ في أكتوبر الماضي لتولي تدريب التعاون السعودي.

باتشيكو مع الزمالك لعب مباراته الأخيرة مع الزمالك في ولايته الأولى موسم 2014-2015 ليرحل هو الآخر بشكل مفاجئ، وكانت ضد دمنهور في الدوري الممتاز.

في ذلك الوقت خرج الزمالك من خسارة هي الاولى في المسابقة ضد إنبي، وجاءت بسيناريو عجيب ومثير وإلغاء هدفين للأبيض، واعتراضات قوية على التحكيم عقب المباراة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

الخسارة الأولى لزمالك باتشيكو مهدت لرحيل مفاجئ من المدرب، خاصة أنه لم يسلم أيضا من انتقادات رئيس النادي مرتضى منصور الذي كان في ذلك الوقت يطالب بلعب كرة ممتعة وليس فقط تحقيق الانتصارات.

الزمالك بعد الخسارة من إنبي فاز على ألعاب دمنهور بنتيجة 2-1 على ملعب الأخير، حيث سجل مؤمن زكريا وخالد قمر ثنائية الأبيض، بينما أحرز محمد نصر هدف دمنهور الوحيد.

تلك المباراة كانت في التاسع والعشرين من ديسمبر عام 2014، أي قبل يومين فقط من الرحيل المفاجئ لباتشيكو، فهل يحقق باتشيكو الفوز على سيراميكا – الصاعد أيضا حديثا للممتاز على غرار دمنهور في ذلك الوقت – في مباراة يتوقع أن تكون الأخيرة له؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة