فريق الزمالك

سبورت 360 – حسم الزمالك انتصارا هاما من الناحية الفنية والمعنوية والعملية، فعلى الصعيد الفني قدم الزمالك مباراة جيدة، أو على الأقل أفضل من الصورة التي ظهر بها أمام المحلة وحالة التراخي.

معنويا استعاد الزمالك نغمة الانتصارات وعزز صدارته للترتيب، بالفوز الذي كان في أمس الحاجة إليه على حساب فريق يقدم مستويات مميزة من مباراة لأخرى، وفي الأخير عمليا، وتعزيز صدارة الترتيب في وقت يغيب فيه الغريم التقليدي وحامل اللقب الأهلي، لمشاركته في مونديال الأندية

الزمالك يهزم الاتحاد المنقوص بثنائية

وفاز الزمالك على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، سجلها أحمد سيد “زيزو”، من ركلة جزاء، ويوسف أوباما بضربة، رأس ليستغل الأبيض النقص العددي في صفوف سيد البلد ويسجل الثنائية.

فوز الزمالك ساعده فيه بشكل كبير النقص العددي للاتحاد بعد طرد لاعبه رزاق سيسيه، بتدخل متهور على طارق حامد، كان في غني عنه في زمن الفار.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كذلك لم يكشر الزمالك عن أنيابه هجوميا إلا بعدما تراجع الاتحاد بشكل كبير للدفاع، لكن آفة الهجوم الأبيض ظلت مستمرة، فيمكن القول بأريحية بأن هناك 5 أو 6 فرص محققة للتسجيل، وهو أمر خطير للغاية بالنسبة لفريق ينافس على القمة، ألا يستغل هذه الفرص المتاحة ويهدرها تباعا، فلو كان الموقف أكثر تعقيدا على الزمالك لكان لكل فرصة ثمنها.

فرص الزمالك التي جاءت عن طريق سيف الدين الجزيري ومروان حمدي في الظهور الأول لهما، وكذلك محمود علاء وأحمد سيد زيزو ، كان من الممكن أن تكلف الزمالك كثيرا، وتضع المدرب باتشيكو تحت ضغط لضرورة إيجاد حل عاجل لتلك الأزمة.

مرونة الزمالك التكيتيكة رغم ازدحام وسط الملعب الدفاعي للاتحاد بوفرة من اللاعبين بالأبيض والأخضر، ساعدته في الاختراقات والتسجيل والوصول للمرمى في أكثر من مناسبة وهذا ما يمكن أن يحسب لباتشيكو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة