الزمالك والاتحاد السكندري - الدوري المصري

سبوت 360 – حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري التي تأتي في إطار الأسبوع الـ 12 من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يتعادل سلبيا مع الاتحاد في الشوط الأول

وجاء التعادل بعدما أهدر الأبيض عدة فرص سانحة للتسجيل بينما لم يهدد زعيم الثغر مرمى محمد أبوجبل بشكل كبير طوال أول 45 دقيقة.

وجاءت الخطورة مبكران بإنفراد للتونسي سيف الدين الجزيري، لاعب الزمالك في الظهور الأوله، له لكن أرضية ملعب استاد القاهرة المبتلة حرمته من فرصة التسجيل في الدقيقة 3، لينزلق وتضيع الفرصة.

وفي الدقيقة 12 حصل الزمالك على فرصة أخرى محققة، من عرضية الجزيري الذي راوغ الحارس محمد صبحي بحدود منطقة الجزاء، وأرسل عرضية لأوباما الذي سدد أرضية صوب الشباك، قبل أن تنشق الأرض عن عمار حمدي ليبعد الكرة من أمام خط المرمى برأسه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي الدقيقة 15 حصل زيزو على فرصة سانحة للتسجيل من شبه انفراد من جهة اليسار، ليسدد ولكن أبعدها المتألق صبحي.

طرد سيسيه في مباراة الزمالك والاتحاد

وتهيأت الأمور أكثر فأكثر للزمالك من أجل مواصلة التفوق، بطرد الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الاتحاد، الذي تدخل بقوة على طارق حامد، وعاد الحكم إبراهيم نور الدين إلى تقنية الفيديو ليتحقق من الخطأ ويعود ليشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب الأخضر.

وأهدر الزمالك بعد ذلك أكثر من فرصة تهديفية أبرزها تسديدة أرضية من شيكابالا، ومحاولة أخرى من الجزيرة انبرى لها الحارس صبحي.

وكانت الفرصة الأقرب للزمالك بعد طرد سيسيه عن طريق محمود علاء بعدما تهيأت له كرة داخل منطقة الجزاء من ركنية، وسدد من مسافة قريبة للغاية، وتصدى أيضا الحارس صبحي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة