جايمي باتشيكو - نادي الزمالك

سبورت 360 – يستعد فريق الزمالك، لمواجهة أمام غزل المحلة ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يواجه المحلة في الدوري

ويتقابل الزمالك وغزل المحلة مساء الثلاثاء على ملعب الأخير في الأسبوع الحادي عشر من الدوري الممتاز.

وتعكس خيارات المدرب جايمي باتشيكو المدير الفني البرتغالي للزمالك، لقائمة الفريق، تشكيلا متوقعا لا يحمل أي مفاجآت، حيث من المتوقع أن يدفع بمحمد أبوجبل في حراسة المرمى، وأمامه كل من محمود الونش العائد للدفاع بجانب محمد عبدالغني مع أحمد فتوح وحازم إمام.. في الوسط يلعب طارق حامد وإمام عاشور وفرجاني ساسي، بجانب الثلاثي الأمام أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ويوسف وأوباما.

التشكيل لن يختلف كثيرا عن المباراة الماضية، حيث لا تضم القائمة مهاجما صريحا سوى أسامة فيصل اللاعب الشاب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

الزمالك أمام المحلة مطالب مثل أي مباراة بتحقيق الفوز من أجل مواصل احتلال صدارة الترتيب وتعزيز موقعه على قمة الجدول، مستغلا انشغال الغريم التقليدي الأهلي حامل اللقب، بخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

لكن باتشيكو يعني جيدا أن مثل هذه المباريات قد تحتمل إجراء بعض التعديلات على التشكيل، خاصة أن المحلة وإن بدا شرسا على ملعبه حتى ولو في غياب الجمهور، فلم يكتسب أغلب لاعبوه خبرة الممتاز، أو كيفية التعامل مع المباريات الكبرى.

فارق المراكز بين الفريقين قد لا يعكس شيئا، حيث أن الملعب هو الفيصل وأحيانا تأتي المفاجآت على عكس التوقعات في الدوري، إلا أن باتشيكو ليس من نوعية المدربين الذين يميلون للمداورة، فرغم تلاحم الموسم الماضي مع الحالي وقصر فترة الإعداد، فإن البرتغالي يواصل الاعتماد على 80 إلى 90 % من تشكيل الموسم الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة