أشرف بن شرقي - نادي الزمالك - الدوري المصري

سبورت 360 – رشح طارق مصطفى نجم الزمالك السابق، والمدرب المساعد بمنتخب مصر، سفيان رحيمي لاعب الرجاء ومنتخب المغرب للمحليين للانضمام إلى القلعة البيضاء.

طارق مصطفى يرشح مغربي جديد للزمالك

طارق مصطفى الذي خاض تجربة تدريبية مع المدرب حسن شحاتة في الدفاع الحسني الجديدي، ثم أكمل المهمة بمفرده كمدير فني، يمتلك خبرات جيدة في الكرة المغربية، جعلته يرشح أكثر من لاعب تألق لاحقا، مثل وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق والاتفاق السعودي الحالي، والذي كان قد رشحه للانضمام للزمالك، كما أشاد بقدرات حميد أحداد لاعب الفريق الأبيض الحالي.

وبسؤاله عمن يرشحه للانضمام للزمالك ليكون بمواصفات وإمكانيات المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق، رشح طارق مصطفى سفيان رحيمي الذي تألق مع الرجاء الموسم الماضي، ويشارك حالياً مع منتخب المغرب للمحليين في بطولة أمم أفريقيا حيث يقدم مستويات رائعة.

سفيان كان قد تألق مع فريقه الرجاء ضد الزمالك، رغم إقصاء الفريق المغربي من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بمجموع المباراتين 4-1.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يذكر أن بن شرقي قد أحاط به الجدل حول مستقبله مع الفريق في ظل طلبه الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، لكن عصام سالم المتحدث الرسمي للزمالك أكد استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق حتى نهاية عقده بعد موسم ونصف الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة