احمد سيد زيزو- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – لم يكد يقترب مسؤولو نادي الزمالك من إنهاء بعض الأزمات الخاصة بمستقبل عدد من اللاعبين ممن صادفوا ازمات في ملف التجديد او يضغطون بحثا عن الاحتراف حتى بدأت مشاكل جديدة تطفو على السطح.

زيزو أزمة جديدة في الزمالك 

وعلى مدار الاسابيع الماضية واجهت إدارة الزمالك، ممثلة في اللجنة المؤقتة برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، مهمة خلصة تمثلت في تحديد عقود الرباعي محمود جنش وشيكابالا ويوسف اوباما واحمد فتوح، وهو ما نجحت فيه بتدخل لجنة الكرة.

وبقي تجديد عقد فرجاني ساسي نجم خط الوسط التونسي وكذلك احتراف مصطفى محمد الملف الابرز، قبل أن تطفو أزمة جديدة على السطح تتمثل في رغبة احمد سيد زيزو في الإحتراف.

مساعي زيزو للاحتراف او ربما تعديل عقده تأتي من تلقيه عروضا مغرية من اندية اماراتية أبرزها العين الذي سبق أن تألق بين صفوفه حسين الشحات ليخطف أنظار الأهلي  للتعاقد معه في صفقة قياسية،  وهو جزء مما يقلق مسؤولي الزمالك تجاه إمكانية رحيله  الى الغريم التقليدي مستقبلا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويظل زيزو ورقة هامة في تولبفة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو الذي أعلن صراحة اعتماده عليه بشكل اساسي، واذا كان المدير الفني قد اخرج من حساباته مصطفى محمد وفرجاني ساسي بسبب عدم التركيز في التدريب فستكون الامور أكثر صعوبة لو انه فقد جهود لاعب بأهمية وتأثير زيزو.

وفي ظل تمسك مصطفى محمد بالرحيل عن الزمالك وخوض تجربة الاحتراف فان فتح الباب امام احد العناصر البارزة بالفريق سيفتح شهية مزيد من اللاعبين،  لاسيما ان الإدارة رفضت قبل وقت قريب عرضا من نادي اهلي جدة السعودي لضم محمود حمدي الونش قلب الدفاع،  ما يعني ان الرفض للاعب والموافقة لاخر قد يسبب حالة من الاستياء والشعور بعدم المساواة في الفريق

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة