خالد الغندور - نادي الزمالك

سبورت 360 – لاشك أن الأسابيع القليلة الماضية، شهدت تقلبات كثيرة داخل نادي الزمالك، وغيرت حسابات البعض تجاه عدد من النجوم السابقين.

جماهير الزمالك ونجم الفريق السابق

ومنذ قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بتجميد مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، بدأ البعض من المنتمين إلى القلعة البيضاء يغيّرون مواقفهم سريعا، ويساندون الإدارة الجديدة واللجنة المؤقتة، رغم ما تراه غالبية جماهير القلعة البيضاء من وضع مثير للقلق يعيد للأذهان ذكريات فوضى ما بين عامي 2005 و2013 حتى بدأ النادي يعرف طعم الاستقرار وإن شهد بعض الصراعات.

من بين بعض النجوم الذين تغيرت مواقفهم في الفترة الماضية، خالد الغندور الإعلامي بقناة النادي وقائد الزمالك السابق، والذي يتعرض لهجوم شرس من فئة كبيرة من جماهير القلعة البيضاء.

السر في ذلك هو ما يراه البعض من تغير موقفه من مساند لمرتضى منصور رئيس النادي السابق، لمنتقد لبعض الأوضاع في عهده، ومساند للإدارة الحالية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ساهم في تأجيج العلاقة بين “بندق” والجماهير البيضاء بعدما كان معشوقا كلاعب، هو النهج الذي يسير عليه بقناة النادي، وأيضا استضافة نجوم فقدوا كثير من شعبيتهم، مثل فاروق جعفر نجم النادي ومدربه الأسبق، في وقت تظهر فيه وجوه أكثر ألفة لدى الجماهير مثل حازم إمام عبر نفس القناة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة