مصطفى محمد- نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – في وقت تفتقد فيه الكرة المصرية المهاجم الصريح، اللاعب رقم 9 بلغة الكرة، انشقت الأرض عن مصطفى محمد مهاجم الزمالك الفذ ليخطف الأنظار بتألقه ويجبر الجميع على احترامه إلا القليل من بينهم حسام البدري مدرب منتخب مصر

مهاجم الزمالك يحرج مدرب منتخب مصر.. من جديد

وفي تصريح غير مفهوم سابق، قال البدري إن مصطفى محمد أمامه الكثير من العمل لكي يصبح مهاجم المنتخب، في إشارة صريحة إلى أنه ليس في حساباته رغم تألقه الواضح وإمكانياته الفنية التي لا يضاهيه فيها أحد حاليا.

بالطبع حاول البدري تلطيف الأجواء والتأكيد على أنه ما كان يقصد إلا تحفيز مهاجم الزمالك لتقديم أفضل ما لديه أيضا، لكن يبدو أن رد اللاعب جاء عملياً فقط.

ففي كل مرة تتاح الفرصة لمصطفى محمد يرد بشكل عملي ويسجل ويقود فريقه لانتصار تلو الآخر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

مصطفى محمد والمباريات الكبرى

أحيانا يُعاب على اللاعبين، خاصة الصغار السن نسبياً، الاختفاء في المباريات الكبرى والحاسمة وعندما تحتاج إليهم.. لكن مصطفى محمد ليس كذلك فقد أظهر شخصيته في أكثر من مناسبة، ويكفي تألقه في الفوز على الأهلي 3-1 وطوال مشوار دوري الأبطال لاسيما أمام الرجاء في مباراة الأمس وتسجيله هدفين.

نادي الزمالك- الدوري المصري

نادي الزمالك- الدوري المصري

يُحسب لمصطفى محمد أيضا أنه خلافا للكثير من بني جيله، لم ينشغل بالرد على تصريحات البدري، من خلال السوشيال ميديا أو التلميحات أو “قصف الجبهات”، لكنه كان أكثر تركيزا وإصرار على إثبات نفسه في الملعب.

ربما لم يكن بحاجة لإثبات أي شيء لأحد، لأنه بالفعل واحد من أفضل مهاجمي الكرة المصرية في السنوات الأخيرة، لكنه حافظ على مستواه بشكل كبير، ولعل الهدف الذي يضعه أمامه وهو الاحتراف الخارجي هو ما يساعده على ذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة