المنتخب الأولمبي

سبورت 360- قرر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب تقديم موعد مران اليوم علي الملاعب الفرعية بإستاد القاهره ليقام في الثانية عشر ظهرا بسبب الترتيبات الامنية الخاصة بلقاء الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

الزمالك يستضيف الرجاء المغربي

كان المنتخب الأولمبي بدأ معسكره المفتوح، بالملاعب الفرعية باستاد القاهرة، استعدادا لمباراة كوريا يوم 12 نوفمبر  ثم مواجهة البرازيل يوم 17 من نفس الشهر ضمن برنامج الاعداد لأولمبياد طوكيو الذي ينطلق يوليو 2021.

انطلق المعسكر باجتماع لجميع اللاعبين وكل أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي تحدث خلالها رئيس الجهاز الفني عن أهداف المرحلة المقبلة والتي تتركز في الاستعداد الجيد لتحقيق انجاز في الاولمبياد وليس مجرد المشاركة في البطولة.

وتحدث شوقي غريب عن المرحلة المقبلة والتي تتطلب بذل جميع اللاعبين جهداً كبيراً من أجل نيل شرف المشاركة في الدورة الاولمبية وهو الأمر الذي يحتاج مضاعفة الجهد  من اجل اثبات الذات في النادي حتي يتم اختيارهم في المنتخب لأن معسكر مارس سيضم الجهاز الفني اللاعب الذي يشارك مع ناديه أساسياً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد غريب للاعبين  أن اللوائح تعطيه الحق في قيد 18 لاعباً فقط في قائمة الأولمبياد بالإضافه لثلاثه احتياطي خارج القائمة، وبالتالي فإن الجميع عليه الاجتهاد لتحقيق حلم الأولمبياد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة