الزمالك والرجاء

سبورت 360 – عكست تصريحات مسؤولي الرجاء البيضاوي، ومدربه جمال السلامي، ثقة كبيرة في قدرة بطل الدوري المغربي على تخطي عقبة الزمالك

الزمالك يواجه الرجاء في دوري أبطال أفريقيا

ويتقابل الزمالك مع الرجاء البيضاوي مساء الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء، بعدما فاز الزمالك ذهابا بهدف دون رد.

ويثق النادي المغربي في قدرة لاعبيه على قلب التأخر ذهابا إلى فوز على الفارس الأبيض في القاهرة، وخطف بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة ومواجهة الأهلي.

الثقة التي يمتلكها الرجاء ربما لا تعكس الأداء الباهت الذي ظهر به في مباراة الذهاب لكن ثمة بعض الأمور التي تجعل النسور الخضراء على يقين بأن المهمة في القاهرة ليست صعبة..

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

– فارق الهدف يمكن تعويضه

على عكس الوداد كانت مهمته أمام الأهلي صعبة بعد التأخر بهدفين مع الرأفة، على أرضه، وبالتالي كان الفوز على الأهلي بثلاثية في القاهرة شبه مستحيلة، لكن الرجاء إذا سجل هدفا في شباك الزمالك سيعيد الأمور لنقطة الصفر، خاصة لو لم تستقبل شباكه أهدافا بيضاء.

– الرجاء ليس لديه ما يخسره

الرجاء أمام مهمة صعبة هذا صحيح، لكنه بدون ضغوط، فهو لم يحقق نتيجة إيجابية على ملعبه، أو حتى لم يتعادل سلبيا أو إيجابيا، وبالتالي فإنه يهدف لتحقيق الفوز على أية حال، وسيغامر وفي المغامرة إمكانية لتحقيق الأحلام، خاصة أنه أمام فرصة الاستفادة من ميزة حققها الزمالك ذهابا وهي قاعدة الهدف خارج ملعبه بهدفين.

– وقت كاف وصفوف شبه مكتملة

باستثناء غياب الحارس الأساسي أنس الزنيتي ولاعب الوسط عمر بوطيب، فإن الرجاء يخوض المباراة بصفوف شبه مكتملة، وحقق استفادة من التأجيل أكثر من الزمالك، حيث تعافى بشكل جيد، وتخلص من ضغط المباريات الذي كان يعاني منه منذ انتهاء الدوري المحلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة