المقاصة والإسماعيلي

سبورت 360 – حقق فريق مصر المقاصة فوزه الأول في الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم على حساب الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مواجهة مقدمة من الأسبوع السابع للمسابقة.

المقاصة يهزم الإسماعيلي بثلاثية

ولم يكد يهنأ الإسماعيلي بفوزه الأول بعد سلسلة من النتائج السلبية، حيث تغلب على أسوان، حتى عاد لدرب الهزائم من جديد بالخسارة من المقاصة.

ثلاثية المقاصة جاءت بعد أداء أفضل للفريق الفيومي أمام الدراويش بقيادة فنية مؤقتة لإيهاب جلال، وتقدم مروان حمدي في الدقيقة 9 من تسديدة قريبة المدى في غياب الرقابة الدفاعية.

لكن الإسماعيلي تعادل عبر ركلة جزاء احتسبها الحكم أحمد حمدي في الدقيقة 25 بعد كرة مشتركة بين الناميبي بينسون شيلونجو ومدافع المقاصة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي الشوط الثاني ظهر الإسماعيلي أفضل نسبيا من مستواه في الشوط الأول، لكن ذلك لم يشفع له، إذ عاد المقاصة للتقدم من جديد بهدف ثانٍ من ركلة جزاء أيضا بعد العودة للفار ووجود لمسة يد ضد التونسي مروان صحراوي مدافع الدراويش، وسجل منها عصام صبحي الهدف الثاني في الدقيقة 56.

وما هي إلا دقيقتين حتى سجل مروان حمدي بتسديدة صاروخية الهدف الثالث في شباك محمد صبحي ليؤمن تقدم المقاصة الذي رفع رصيده للنقطة 7 في المركز السابع، أما الإسماعيلي فتراجع للمركز التاسع وله 6 نقاط من 6 مباريات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة