النادي المصري

سبورت 360 – استلهمت إدارة النادي المصري روح الشباب وحذت حذو نظيرتها في طنطا بضخ دماء جديد على مستوى الجهاز الفني سعيا لتجنب الهبوط هذا الموسم.

المصري وطنطا وروح الشباب في القيادة الفنية

وإذا كان المصري أفضل حالا من طنطا إذ يحتل المركز الـ15 برصيد 21، فإن أبناء السيد البدوي في موقف لا يحسدون عليه بتذيل الترتيب وفي جعبتهم 16 نقطة فقط.

لكن إدارتي الناديين سارتا في نفس الدرب بتغييرات فنية على مستوى الأجهزة الفنية، التغيير هو الثالث لطنطا على صعيد المدرب كما هو الحال بالنسبة للمدرب.

طنطا الذي بدأ الموسم مع قائد ملحمة الصعود أيمن المزين، تخلى عنه ليعين المخضرم محمد صلاح، لكن الأخير فشل في الفوز ولو بنقطة، ليتم إقالته وتعيين أحمد سامي مدرب طلائع الجيش الأسبق والذي حقق نتائج مميزة في قيادته قبل 3 سنوات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

Ahly-tanta

أيضا المصري تخلى عن طارق العشري ليعين علي ماهر مدرب إنبي وسموحة والأسيوطي سبورت السابق، علما بأن الفريق البورسعيدي بدأ موسمه الحالي تحت قيادة إيهاب جلال الذي لم تساعده النتائج على الاستمرار في منصبه.

ويمتلك المصري اختبارات صعبة قادمة في مشواره نحو البقاء خاصة أن بعض الأندية بدأ تترك منطقة الخطر وتتقدم بشكل تدريجي لتضع أبناء بورسعيدي في مأزق.

وتتمثل صعوبة المواجهات القادمة للمصري في أنها تضعه في صدام مباشر مع الأندية المهددة بالهبوط مثل وادي دجلة وحرس الحدود أو المنافسين على الوصافة مثل بيراميدز والمقاولون العرب.

في المقابل فإن طنطا في وضعية أصعب وتنتظره مواجهات قوية من بينها الأهلي والزمالك وكذلك الإنتاج الحربي وحتى المصري نفسه، علما بأن آخر انتصار لأبناء الدلتا يعود إلى 21 يناير الماضي تاريخ الفوز على الجونة بهدف نظيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة