سليماني كوليبالي

سبورت 360 – أشارت تقارير صحفية تونسية إلى أن نادي النجم الساحلي يعيش على وقع أزمة كبيرة، بطلها الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الأهلي المصري السابق، بعدما أصبح الفريق التونسي ملزما بدفع 1.4 مليون دولار للأهلي غرامة عن فسخ اللاعب عقده مع القلعة الحمراء رغم استمراريته وانتقاله لاحقا للنجم.

النجم وأزمة كوليبالي

ولا تعد أزمة كوليبالي جديدة على النجم الساحلي، فمنذ انتقال اللاعب إلى الفريق في الموسم الحالي، والإدارة تعرف جيدا أن هناك مشكلات قانونية تلاحق هذا التعاقد بسبب شكوى الأهلي للمهاجم في الفيفا.

كوليبالي الذي لم يترك مردودا فنيا مميزا حتى الآن بقميص جوهرة الساحل، يدفع إدارة النادي التونسي الآن، لحلول بديلة في ظل الأزمة المالية الخانقة التي تحول دون سداد المستحقات المالية الخاصة بالأهلي.

ومن بين تلك الحلول التي ستنتهجها إدارة النجم في الفترة المقبلة الاعتماد على الناشئين وتصعيد لاعبين صغار، تمهيدا لقرار مرتقب يحرم النادي من التعاقدات الجديدة بسبب عدم السداد في المهلة القانونية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

بالإضافة إلى ذلك فإن إدارة النجم تنوي عدم تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي مدة تعاقدهم الفترة الحالية، وتأجيل الملف برمته لحين تحسن الأوضاع.

يذكر أن الكرة التونسية ككل تعيش على وقع أزمة بسبب التوقف الطويل نتيجة تفشي فيروس كورونا “كوفيد-19”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة