سبورت 360 – مستقبل غامض ذلك الذي ينتظر حسام عاشور قائد النادي الأهلي مع فريقه، في ظل عدم ووضح الرؤية بالنسبة لتجديد عقده مع القلعة الحمراء الأمر الذي يمهد أمامه الطريق نحو الرحيل عن النادي في نهاية الموسم الحالي.

عاشور وتراجع المشاركة مع فايلر لي الأهلي

وتراجعت مشاركة حسام عاشور مع الأهلي في عهد المدرب السويسري رينيه فايلر، وإن كان البعض يرى أن الاخير له كل الحق في الاعتماد على الثنائى المتألق اليو ديانج وعمرو السولية في خط الوسط دون غيرهما.

تالق السولية وديانج يجبر اي مدرب على أن يعتمد عليهما خاصة فكان عاشور أيضا تراجع مردوده الفني والبدني، وإن كان يستحق فرصة للمشاركة ولو كبديل وليس أن يخرج من الحسابات نهائيا بهذه الصورة.

تجربة متعب وغالي واكرامي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

سيف حسام عاشور في المصير المجهول مع الأهلي كل من عماد متعب المهاجم المخضرم الذي اعتزل مؤخرا حيث خرج من حسابات مدربه حسام البدري دون أن توضح الإدارة موقفه من الاستمرار مع النادي ام الرحيل.

حالة الصمت بشأن مستقبل متعب وعدم الوضوح في التعامل جعله يتيقن أن هناك اتجاه لدفعه للاعتزال وان استمراره لم يكن خيارا لاسيما أن النادي لم يمانع من انتقاله إلى ناد آخر لو أراد ذلك لكنه فضل أن يكون قميص الأهلي هو الأخير في مسيرته.

غالي أيضا واجه مصيرا مماثلا بعد أن وجد كل السبل تمهد لاعتزاله وان الإدارة لم تتحدث معه بوضوح بشأن مستقبله مع النادي.

وبعد مباراة. اعتزال أمام روما الإيطالي اختار غالي الحل الاجباري ليغلق حذائه ويعتزل نهائيا رغم أنه كان يرغب في الاستمرار لموسم أو اثنين آخرين.

ايضا شريف اكرامي حارس المرمى قد وجد نفسه في موقف صعب إذ يرغب في المشاركة لكن تألق الحارس الأساسي محمد الشناوي جعله يفكر في خيارات محدودة لديه في ظل رغبته في اللعب لفترة أطول، بينما ظل موقف الإدارة الحمراء مماثلا فيما يتعلق بالتزام الصمت وعدم توضيح موقف اللاعب.

وليد سليمان ينجو من المقصلة

وعلى عكس الاتجاه السائد مع اللاعبين الكبار فإن وليد سليمان صانع الألعاب قد عرف طريقا مختلفا إذ أن السويسري فايلر اعتمد عليه كأساسي في بداية الموسم واعاد اكتشافه ليخرجه من ثوب البديل الذي يشارك في اخر الدقائق.

سليمان ربما تراجعا مشاركته مؤخرا مع الأهلي لكنه ربما لا يمانع الاعتزال بالقميص الاحمر على غرار متعب وغالي، إذ أنه من غير المرجح أن ينتقل لناد اخر.

ويرجع السبب الرئيسي في وصول مصير بعض اللاعبين لمرحلة مفترق الطرق إلى عدم الشفافية احيانا من الادارة في التعامل مع مستقبل هؤلاء اللاعبين في وقت يحتاجون فيه لحسم مستقبلهم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة