بعد تتويج الأهلي ببطولة الدوري الممتاز المصري للمرة الأربعين في تاريخه قبل نهاية المسابقة بأسابيع، كشف أمير عيد، مطرب فريق كاريوكي، عن إصدار أغنية جديد للفريق تحمل اسم “أنا الأهلي”، والتي تسرد انجازات النادي عبر تاريخه.

وكتب أمير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “من زمان وأنا نفسي أغني اغنية للنادي الأهلي العظيم ولجماهيره وأخيراً حصل استنوا الاغنية الجديدة “أنا الأهلي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يذكر أن النادي الأهلي تأسس النادي الأهلي بتاريخ 24 أبريل 1907، يلعب في الدوري المصري الممتاز منذ انطلاق المسابقة موسم 1948 – 1949وهو النادي الوحيد في مصر بجانب نادي الزمالك الذي لم يهبط إلي دوري الدرجة الثانية.

يعتبر الأهلي من أكثر الأندية المصرية والعربية والإفريقية شهرة وبطولات في لعبة كرة القدم، حيث حصل الأهلى على 20 بطولة قارية وضعته في المركز الثاني بين أندية العالم بعد ريال مدريد وحصل النادي الأهلي على درع الدوري المصري لكرة القدم 40 مرة (رقم قياسي) وحصل على بطولة كأس مصر 36 مرة (رقم قياسي) آخرها عام 2017.

وحصل على بطولة دوري أبطال إفريقيا ثمانية مرات (رقم قياسي) و تأهل من خلالها إلى كأس العالم للأندية خمس مرات ، وقد فاز أيضاً بكأس السوبر المصري 10 مرات (رقم قياسي) وكأس السوبر الإفريقي 6 مرات (رقم قياسي) بالإضافة إلي كأس الاتحاد الإفريقي (الكأس الكونفدرالية) مرة واحدة وكأس الكؤوس الإفريقية 4 مرات والكأس الأفروآسيوية مرة واحدة،واختير الأهلي كأفضل نادٍ إفريقي في القرن العشرين وذلك طبقًا لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي أصدره عام 2000،

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة