ملخص آخر أخبار النادي الأهلي اليوم.. آخر مستجدات تمديد عقد علي معلول

فريق سبورت 360 21:14 04/06/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 – نستعرض لكم آخر أخبار نادي النادي الأهلي اليوم، حيث يعمل مسئولو النادي الأهلي ،على تمديد عقد التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأحمر الذي ينتهي في يونيو 2022 .

    آخر مستجدات تمديد عقد علي معلول مع الأهلي

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    علي معلول- النادي الأهلي- الدوري المصري

    وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أنه هناك رغبة داخل القلعة الحمراء من أجل حسم ملف تمديد عقد علي معلول قريبا.

    التفاصيل من هنا

    الأهلي ينفي وجود عروض أوروبية لأفشة وديانج

    أليو ديانج- النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت360 – كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، عن حقيقة وجود عروض أوروبية لمحمد مجدي أفشة وأليو ديانج، ثنائي الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

    وربطت عدة تقارير صحفية، محمد مجدي أفشة بالرحيل عن النادي الأهلي إلى الدوري التركي بسبب اهتمام الثنائي جالطة سراي وبشكتاش.

    التفاصيل من هنا

    منافس قوي يزاحم الأهلي على ضم نجم الرجاء

    سفيان رحيمي – الرجاء المغربي

    سبورت 360 – لا يزال المغربي سفيان رحيمي مهاجم الرجاء البيضاوي، داخل دائرة اهتمام النادي الأهلي المصري، لتعاقدات محتملة في صيف 2021.

    وربطت أنباء وتقارير مصرية ومغربية عدة، مهاجم وهداف الرجاء بالانتقال إلى العملاق الأحمر، في صفقة توقع لها البعض أن تكلف خزينة الأهلي كثيراً، خاصة في ظل رغبة أندية خليجية بل وأوروبية أيضا في ضم اللاعب الموهوب.

    التفاصيل من هنا

    مهمة خاصة للاعبي الأهلي خلال الراحة السلبية

    النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 –  وضع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، مهمة خاصة للاعبي الفريق خلال فترة الراحة السلبية التي تبدأ من اليوم الجمعة لمدة 6 أيام.

    وقالت تقارير صحفية اليوم، إنه بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، طلب من لاعبي القلعة الحمراء، متابعة مباريات الترجي الرياضي التونسي خلال فترة الراحة السلبية.

    التفاصيل من هنا

    موسيماني يستقر على بديل محمد هاني أمام الترجي

    بيكهام- النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 – حدد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، بديل محمد هانى في الجبهة اليمنى للأحمر أمام الترجي الرياضي التونسي، 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا برادس.

    ويغيب محمد هاني عن النادي الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي، بعدما تعرض لإصابة في العضلة الأمامية في السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، 28 مايو الماضي.

    التفاصيل من هنا

    الاتحاد الأفريقي يكافئ عمرو السولية

    عمرو السولية – النادي الأهلي – الدوري المصري

    سبورت 360 – أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” اختيار عمرو السولية، نجم خط وسط فريق النادي الاهلي المصري، ضمن أفضل ثلاث صانعي اللعب خلال النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا .

    واختار “كاف” كل من عمرو السولية وثيمبا زواني لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي ولويس ميكيسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني، كأفضل صانعي الأهداف في الشمبيونزليج الأفريقي هذا العام.

    التفاصيل من هنا

    كهربا لاعب النادي الأهلي يتعرض لحادث سير

    كهربا- النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 – تعرض محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، لحدث سير اليوم الجمعة، حسبما أعلن صاحب الـ 26 عاما على حسابه بموقع الصور”انستجرام”.

    ونشر كهربا صورة لسيارته بعد الحادث الذي تعرض لها اليوم قائلا: قدر الله ما شاء فعل والحمد لله على كل شيء.

    التفاصيل من هنا

    حيلة الأهلي المثيرة لضم جناح طلائع الجيش

    أحمد سمير- النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 – يرغب مسئولو النادي الأهلي، في التعاقد مع أحمد سمير، جناح طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    ويستهدف مسئولو النادي الأهلي، دخول الثنائي عمرو جمال وأحمد علاء، ثنائي الفريق المعار إلى طلائع الجيش، في صفقة تبادلية مع أحمد سمير المطلوب بقوة في القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.

    التفاصيل من هنا

    موسيماني يفند أسباب رفض تدريب جنوب أفريقيا لعيون الأهلي

    بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 – كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن أسباب رفضه تولي تدريب منتخب جنوب أفريقيا بعقد مغرٍ خلال الفترة الماضية.

    وقال بيتسو موسيماني في تصريحات تلفزيونية، أنه تلقى عرضا مغريا من منتخب جنوب أفريقيا بعقد لمدة 6 سنوات بعدما خسر النادي الأهلي ضد غزل المحلة بهدف في بطولة الدوري المصري.

    التفاصيل من هنا

    الأهلي يوضح حقيقة مكافأة الـ 1000 دولار من الخطيب لكهربا

    كهربا- النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 –  كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، عن حقيقة منح محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء إلى محمود عبد المنعم “كهربا”، 1000 دولار قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، 28 مايو الماضي التي فاز بها الفريق بهدفين دون رد.

    وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية اليوم، أنه محمود الخطيب منح محمود كهربا، 20 دولار بتوقيعه وليس 1000 دولار، لأنه كهربا نفذ إحدى الكرات بنفس الطريقة التي يريدها رئيس النادي الأهلي خلال مران الفريق قبل مباراة السوبر الأفريقي

    التفاصيل من هنا

    عبد الحفيظ يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي عن مواجهة الترجي

    سيد عبد الحفيظ- النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 – قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، إنه محمد مجدي أفشة، سوف يلحق مباراة الفريق ضد الترجي الرياضي التونسي، 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب استجابته بشكل قوي للعلاج من جزع في الكاحل.

    وتعرض محمد مجدي أفشة للإصابة بجزع في الكاحل خلال مباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الأفريقي، 28 مايو الماضي، التي فاز بها الأحمر بهدفين دون رد.

    التفاصيل من هنا

    موسيماني يكشف الفارق بين جيل الأهلي الحالي وأحمر جوزيه

    بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 – تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن الفارق بين جيل الأحمر الحالي وجيل البرتغالي مانويل جوزيه.

    وقال بيتسو موسيماني في تصريحات تلفزيونية اليوم، أنه الجيل الحالي للأهلي ليس أفضل من الجيل العظيم للأحمر تحت قيادة مانويل جوزيه، لأنهم كانوا أكثر فاعلية ويعرفون طريق الانتصار.

    التفاصيل من هنا

    موسيمامي يكشف سر تميز جماهير النادي الأهلي

    سبورت 360 – كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن سر تميز جماهير القلعة الحمراء عن أي جماهير لأي ناد آخر في العالم.

    وقال موسسماني في تصريحات لقناة النادي الأهلي ان جماهير الفريق الأحمر تتسم دائما برغبتها المستمرة والمتزايدة في ان يفوز فريقها بكل البطولات.

    التفاصيل من هنا

    موسيماني يغادر القاهرة إلى جنوب أفريقيا.. ما السر؟

    بيتسو موسيماني- النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 – يغادر بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى جنوب أفريقيا خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل قضاء إجازة قصيرة مع أسرته في بلاده.

    وأوضحت التقارير الصحفية، أنه بيتسو موسيماني حصل على إذن من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي من أجل السفر إلى بلاده لقضاء بعض الوقت مع أسرته.

    التفاصيل من هنا

    موعد نهاية مؤجلات الأهلي في الدوري المصري

    النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 – حدد مسئولو اتحاد الكرة المصري، موعدا لنهاية مؤجلات النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري  وهى عبارة عن 6 مباريات.

    وأكدت التقارير الصحفية أنه النادي الأهلي سينهي خوض مباريات المؤجلة ال 6 في 8 أغسطس المقبل.

    التفاصيل من هنا

    الأهلي يطمئن جماهيره بشأن إصابة وليد سليمان

    وليد سليمان- النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 – تعرض وليد سليمان، لاعب وسط النادي الأهلي، لشد خفيف في منشأ العضلة الأمامية، خلال مباراة مصر للتأمين الودية اليوم.

    وخضع وليد سليمان، لاعب وسط النادي الأهلي، لفحص طبي تحت إشراف طبيب الفريق بعد انتهاء اللقاء، أثبت إصابته بشد خفيف في منشأ العضلة الأمامية.

    التفاصيل من هنا

    طبيب الأهلي يعلن تفاصيل إصابة محمود متولي

    محمود متولي- النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 – كشف أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة محمود متولي، مدافع الفريق التي تعرض لها خلال المباراة الودية اليوم ضد مصر للتأمين التي انتهت بالتعادل 2-2.

    وقال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، إن محمود متولي، لاعب الفريق اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية، ويجري أشعة سونار لتحديد حجم إصابته وفرص مشاركته في التدريبات خلال المرحلة المقبلة.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة