الأهلي وصن داونز

سبورت 360 – بمعنويات الانتصار 2-0 على صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الفريق الجنوب أفريقي أملاً في حسم تأهله لنصف النهائي.

الأهلي يواجه صن دوانز في دوري الأبطال

ويتقابل الفريقان مساء السبت المقبل في إياب ربع نهائي الأبطال، فيما يكفي الأحمر التعادل أو الخسارة بهدف على أقصى تقدير من أجل ضمان التأهل.

ورغم امتلاك الأهلي الخبرات في مثل هذه المواقف لكنه سبق أن تعثر في فترات كان فيها يلعب بأفضلية نتيجة سابقة، لذا فإن هناك عدة أمور يتعين على الأحمر تجنبها أبرزها..

1- مباراة جديدة.. قصة جديدة

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يجب أن ينسى الأهلي تماماً نتيجة مباراة الذهاب، ويلعب باعتبار أنه مطالب بالخروج بنتيجة إيجابية في بريتوريا، حتى لا يرتكن اللاعبون إلى تلك النتيجة ويعتقدوا أن الأمور حُسمت على غرار ما حدث في نهائي 2018 أمام الترجي التونسي.

2- سيناريو مختلف من أصحاب الأرض

ربما يكون من جانب الخداع تصريحات مانجيتي مانكوبا مدرب صن داونز بشأن اللعب بنفس الأسلوب الذي خاض به مباراة القاهرة، فربما يناور بأوراق جديدة أو حتى طريقة لعب مختلفة تناسب ما قدمه الأهلي في مباراة الذهاب، وبالتالي يجب على موسيماني الاستعداد لكل السيناريوهات

3- عدم المغامرة بالمصابين

وجود حمدي فتحي مع بعثة الأهلي في جنوب أفريقيا وأيضا علي معلول فإن المجازفة بالدفع بأي منهما بدون التأكد من سلامته وجاهزيته ستكون مجازفة خاصة مع ظروف تلك المباراة والتنافسية الكبيرة فيها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة