الأهلي وسيمبا - دوري أبطال أفريقيا

سبورت 360 – يرى جيفن هانت المدير الفني لكايزر تشيفز الجنوب أفريقي، أن فريقه لن يكون في مهمة سهلة عندما يلاقي سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

وأجريت أمس الجمعة قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأسفرت عن مواجهة كلاسيكية بين الأهلي – حامل اللقب – وصن داونز الجنوب أفريقيا، والترجي التونسي مع شباب بلوزداد الجزائري، والوداد المغربي مع مولودية الجزائر، وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي مع سيمبا التنزاني.

وقال هانت في تصريحات نقلها موقع “إندبندنت أونلاين” الجنوب أفريقي: “إنها قرعة صعبة، لكننا نعرف أيضا أن أي منافس كنا سنواجهه في هذه المرحلة سيكون صعباً”.

وتابع: “بالنسبة لسيمبا، فهم فريق جيد وقدموا دور مجموعات رائع، وكذلك فازوا على الأهلي، لذلك بالتأكيد هو فريق لا يمكن التعامل معه باستهانة، وسيكون لقاءً صعباً أمامهم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “سنلعب بكل تركيز في المباراة.. لدينا طموحات كبيرة ونسعى للمضي قدماً في البطولة ولم لا الوصول للنهائي والفوز باللقب وكتابة تاريخ جديد”.

يذكر أن سيمبا تصدر مجموعة الأهلي برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف الذي خسر منه في تنزانيا 1-0، وفاز عليه في مباراة تحصيل حاصل بختام دور المجموعات بنفس النتيجة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة