حسين الشحات - النادي الأهلي

سبورت 360 – قبل أسابيع قليلة كان حسين الشحات بطل المشهد ونجم الشباك بالنسبة لجماهير النادي الأهلي، بعدما سجل هدف الفوز على الدحيل القطري بالدور الأول لكأس العالم للأندية

جماهير الأهلي تنتقد حسين الشحات

الشحات سجل هدفاً مونديالياً بتسديدة قوية صعدت بالأهلي لمواجهة تاريخية ضد بايرن ميونيخ الألماني في نصف النهائي، لكن ذلك لم يمنع التحفظات على أداء اللاعب من قبل الجماهير والمحللين سواء في باقي مشوار المونديال أو بشكل عام في الفترة الأخيرة.

منذ نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك في نوفمبر الماضي، وتحمل جماهير الأهلي للاعب ذكرى غير سعيدة، بعدما كاد يطيح بأحلام الأهلاوية في النسخة التاسعة من الأميرة السمراء، عندما تابع كرة عرضية أمام المرمى الزملكاوي الخالي ليسدد في القائم بغرابة شديدة، ولولا صاروخية محمد مجدي قفشة، لربما سارت المباراة إلى سيناريو مشؤوم بالنسبة لجماهير الأهلي وتحمل الشحات حينها القدر الأكبر من المسؤولية.

الشحات غاب عن الأهلي في الفترة الماضية لعدة مباريات على فترات بسبب إصابات، لكنه يحظى بميزة لا يمتلكها غيره من نجوم الأهلي، وهي ثقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والذي يعتمد عليه بشكل أساسي بل ويرفض استبداله في الكثير من المرات حتى لو لم يقدم الإضافة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

المشكلة الحقيقية التي يعاني منها الشحات والتي ربما كانت سبباً في أن تنقلب ليه جماهير الأهلي، على الأقل على السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، هي إهدار الفرص وكثرة التمريرات الخاطئة ما يعكس عدم التركيز.

أيضا جاءت أزمة مصافحة أبوتريكة في مونديال الأندية وخرق البروتوكول الطبي المعمول به ثم عزله وفقدان الفريق جهوده إلى جانب كهربا في مباراة بالميراس لتزيد من الأمور تعقيدا بالنسبة للاعب وتزيد الغضب ضده أيضا.

وما زاد من حالة الغضب ان هناك لاعبين أكثر تألقا في مركزه لاسيما طاهر محمد طاهر والذي لا يمنحه موسيماني نفس الفرص التي يحصل عليها الشحات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة