بيراميدز والجونة - الدوري المصري

سبورت 360 – حقق فريق الجونة تعادلاً قاتلاً مع مضيفه بيراميدز بهدف لمثله ضمن منافسات الأسبوع الـ 14 من الدوري المصري الممتاز

الجونة يتعادل مع بيراميدز لمصلحة الأهلي

واصل الجونة نتائجه الجيدة ضد بيراميدز المدجج بالنجوم، فبعد 3 انتصارات متتالية للفريق الساحلي، استطاع أن يخطف نقطة ثمينة من بين أنياب بيراميدز الذي كان أفضل أغلب أوقات المباراة لكنه فرط في تعزيز التقدم أكثر من مرة.

تقدم بيراميدز بهدف مبكر عن طريق الوافد الجديد أسامة جلال بضربة رأسة في الدقيقة 9، لكن سوء الحظ لازم مدافع إنبي السابق، بأن تعرض لإصابة لم يستكمل على إثرها المباراة، ليشارك أحمد أيمن منصور بدلاً منه.

ولعب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب بيراميدز بشكل جديد وبطريقة 3-5-2 حيث اعتمد على رمضان صبحي كرأس حربة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وضغط الجونة في الدقائق الأخيرة وأتيحت له فرصة التعديل بالفعل من ركنية حولها عمر السعيد مهاجم الزمالك المعار برأسية في الشباك.

وكاد الجونة أن يقلب الطاولة كلياً على بيراميدز بفرصة محققة أخرى ضائعة من الكونغولي إدريسا إمبومبو تصدى لها شريف إكرامي ليحفظ لفريقه نقطة التعادل على الأقل.

الجونة رفع رصيده إلى 20 نقطة ليرتقي للمركز السادس، أما بيراميدز فلديه 19 نقطة في المركز السابع، ليحتفظ الأهلي بالمركز الثالث مناصفة مع المصري برصيد 21 نقطة لكل منهما، علما بأن الأهلي لعب 3 مباريات أقل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة