نادي الزمالك- الدوري المصري

سبورت 360 – يرى باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق، ولاعب مصر المقاصة الحالي، إن الفريق الأبيض قادر على الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

باسم مرسي يتحدث عن الأهلي والزمالك

باسم أكد في تصريحات تلفزيونية قدرة الزمالك على الظفر بلقب الدوري، شريطة تركيز اللاعبين في المباريات القادمة ومواصلة الانتصارات.

وسبق لباسم مرسي أن توج بلقب الدوري الممتاز، مع الزمالك حيث كان هدافاً للفريق وثاني هدافي الدوري برصيد 18 هدفاً، موسم 2014-2015، وهو آخر ألقاب الزمالك في المسابقة.

وتحدث باسم مرسي عن انتصارات الأهلي التي تأتي في اللحظات الأخيرة في الكثير من المباريات حيث قال: “بحس أنها ماشية معاهم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشار في الوقت نفسه إلى أنه كان يتمنى العودة للزمالك لأنه كان يرى في نفسه القدرة على تقديم أفضل ما يمكن مقارنة حتى بتجربته الأولى التي تألق فيها.

وكان باسم قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للزمالك في يناير الماضي، بعد احتراف مصطفى محمد في جالاطة سراي التركي لكن المفاوضات لم تكتمل، ليتعاقد الأبيض مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون العرب، وأيضا مروان حمدي لاعب مصر المقاصة.

وأشار باسم إلى أنه تعرض للظلم في منتخب مصر أيضا على يد المدرب هيكتور كوبر، حيث يرى أن الأرجنتيني كوّن اعتقاد خاطئ عنه بأنه هرب من مباراة غانا وأدعى الإصابة.

كما اعترف مهاجم الزمالك السابق بأنه خانه التوفيق في تصريح “مش متابع والله” والذي قاله عن مباريات منتخب مصر، لكنه عاد ليؤكد أن كوبر كان قد أغلق الباب أمام عودته للمنتخب على أية حال وليس بسبب هذا التصريح.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة