عماد متعب مهاجم النادي الأهلي

سبورت 360 – رغم ابتعاده عن الملاعب واعتزاله قبل أكثر من عام، إلا أن عماد متعب مهاجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، لم يفتقد الحماسة والأنفعال الذي يعد سمة مميزة للكثيرمن اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

الأهلي يتعادل مع البنك الأهلي في الدوري

وتعادل الأهلي مع مضيفه البنك الأهلي سلبيا في استاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز، وهو التعادل الذي شهد هدفا ملغيا للأحمر بداعي وجود خطأ ضد مدافعه أيمن أشرف.

وفي تعليقه على الهدف بالاستوديو التحليلي، عبر قنوات “أون تايم سبورت” بدا متعب غاضبا ومنفعلا بسبب الخلاف مع أحمد  الشناوي الخبير التحكيمي حول مدى صحة هدف الأهلي الملغي.

الشناوي أشار إلى صحة قرار الحكم بعدم احتساب الهدف بعد العودة للفار، بينما يبرر متعب موقفه بأن لاعب البنك الأهلي لم تسبب قفزة أيمن أشرف في إعاقته عن اللحاق بالكرة لأنه لم يكن يقفز.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

https://www.youtube.com/watch?v=y4euVmu82SM

متعب سبق له أن انفعل في الاستوديوهات التحليلية عندما يتعلق الأمر بالاهلي، ليثبت المهاجم السابق أنه لا يزال على العهد مع القلعة الحمراء رغم الرحيل.

حدث الأمر من قبل عقب مباراة كأس السوبر المصري بفبراير الماضي، حيث علق متعب غاضبا على احتفال عبدالله جمعة لاعب الزمالك باتجه جماهير الأهلي.

https://www.youtube.com/watch?v=6-2gnAqC87s

انتقد أيضا متعب انسحاب الزمالك من مباراته ضد الأهلي بالدور الأول من الدوري في الموسم الماضي، وواقعة الحافلة الشهيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=5ujBAoKS8jo

حتى في الأمور التي تخص الأهلي نفسه لطالما انتقد متعب بعض الأمور في الفريق الأحمر، دفاعا عن صالح النادي، مثل استفزاز كهربا للمنافسين بالاستعراض المهاري، وإهدار الفرص السهلة من مروان محسن، وكذلك عدم التزام صالح جمعة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة