النادي الأهلي - الدوري المصري

سبورت 360- يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة هامة ومرتقبة مع البنك الأهلي بملعب استاد المكس في الإسكندرية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يصطدم بالبنك الأهلي

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي أبرز الأمور التي تشعل مواجهة الأهلي والبنك الأهلي.

1- الحفاظ على القمة:

يسعى النادي الأهلي لمواصلة عروضه القوية واقتناص الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على قمة الدوري الممتاز، ومحاولة الانفراد به انتظاراً لتعثر الزمالك – الغريم التقليدي-.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

2- انتفاضة البنك الأهلي:

يزيد من إثارة اللقاء الانتفاضة التي يعيشها البنك الأهلي مؤخراً بالتعادل مع بيراميدز وسموحة،في الدوري بعد بداية غير موفقة في المسابقة.

3- محمد يوسف:

يتولى تدريب البنك الأهلي ابن الأهلي ومدربه السابق محمد يوسف، ويعاونه عادل مصطفى، واللذان يعرفان كل كبيرة وصغيرة عن النادي الأهلي، مما يشير لمباراة قوية بين الفريقين.

4- مونديال الأندية:

ستكون مباريات الأهلي المقبلة بمثابة تصفية للاعبين قبل إرسال القائمة النهائية الخاصة بالفريق المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية، وهو ما يضع لاعبي الأهلي تحت ضغط لإخراج أفضل ما لديهم لنيل ثقة الجهاز الفني.

5- كهربا وصدارة الهدافين:

يسعى محمود كهربا نجم النادي الأهلي لمواصلة عروضه المميزة مع الأهلي وتسجيل المزيد من الأهداف للانفراد بقائمة هدافي مسابقة الدوري المصري، حيث يمتلك في رصيده 4 أهداف بالتساوي مع أحمد سمير لاعب طلائع الجيش.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة