وليد سليمان - النادي الأهلي

سبورت 360-  تقدم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على نظيره أبو قير للأسمدة ، بهدفين لهدف، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ8 لمسابقة كأس مصر.

الأهلي يواجه أبوقير للأسمدة في كأس مصر

ودخل الأهلي مباراة أبو قير اليوم بتشكيل ضم كلا من:  حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – عربي بدر – محمود وحيد، خط الوسط: وليد سليمان – أحمد الشيخ – حمدي فتحي – جيرالدو – أحمد نبيل، وخط الهجوم: أليو بادجي وجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير ومحمد شكري وعبد الرحمن أشرف وفارس محمد ومحمد ‏مجدي أفشة وأليو ديانج وحسين الشحات وأيمن أشرف ومروان محسن.‏

تقدم الأهلي عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 15 من تسديدة صاروخية، في الدقيقة 24، أشهر الحكم البطاقة الصفراء ثم الحمراء في وجه ابراهيم ريعو، لاعب أبوقير للأسمدة ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين فقط.

وأضاف وليد سليمان الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 26 من ضربة جزاء، احتسبها الحكم بعد لمس ابراهيم ريعو للكرة في منطقة الجزاء.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

و في الدقيقة 38 افتتح كارافالا أهداف أبوقير للأسمدة بعد كرة عرضية سجلها بكعبه في شباك محمد الشناوي  حارس مرمى النادي الأهلي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة