مباريات الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا

سبورت 360– نستعرض لكم جدول مواعيد مباريات الهلال السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يستكمل الزعيم منافسات دور المجموعات بالبطولة مجددًا والتي توقفت بسبب أزمة كورونا، بداية من 14 سبتمبر حتى 23 من الشهر الجاري.

مواعيد مباريات الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا

 موعد مباراة الهلال وباختاكور 

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يعود فريق الهلال للمنافسة القارية عندما يواجه نظيره باختاكور الأوزباكستاني في لقاء الذهاب ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات على ستاد الجنوب يوم الإثنين 14 سبتمبر الجاري.

يُقام اللقاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الامارات، 21:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس 7 بتعليق عصام الشوالي.

مواعيد مباريات الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا

مواعيد مباريات الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال وباختاكور 

يلعب الزعيم أمام نظيره باختاكور أيضُا في لقاء الإياب بين الفريقين في الجولة الرابعة ضمن مباريات الهلال السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا على ستاد الجنوب يوم الخميس  سبتمبر.

يُقام اللقاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الامارات، 21:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس 7 بتعليق حسن العيدروس.

موعد مباراة الهلال وشاهر خودرو

يواجه الزعيم نظيره شاهر خودرو الإيراني في الجولة الخامسة بعد الفوز عليه في لقاء الذهاب بهدفين دون رد، وهذه المرةعلى ستاد الجنوب يوم الأحد 20  سبتمبر.

يُقام اللقاء في تمام الساعة 19:00 بتوقيت الامارات، 18:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس7 و8.

 

موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي

وتُختتم مباريات الهلال السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا في دور المجموعات في الجولة السادسة عندما يواجه شباب أهلي دبي الاماراتي على ستاد خليفة الدولي يوم الأربعاء 23 سبتمبر، بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق السعودي بهدفين لهدف

يُقام اللقاء في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الامارات، 21:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس 7 و8.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة