الهلال السعودي

سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار الهلال السعودي اليوم حيث أكدت تقارير صحفية إيطالية أن مصادر قريبة من نادي نادي فاسكو دا جاما البرازيلي لم تؤكد وجود مفاوضات مع محترف نادي الهلال، سباستيان جيوفينكو، موضحة أن جيوفينكو على وشك إنهاء تجربته في السعودية.

جوميز يغادر السعودية

غادر الفرنسي بافيتيمبي جوميز لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الأحد، الرياض عبر طائرة خاصة، للاطمئنان على عائلته في ظل انتشار فيروس كورونا الذي يجتاح العالم حالياً.

التفاصيل من هنا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

موقع إيطالي يكشف لغز مفاوضات البرازيليين مع نجم الهلال

 1111جيوفينكو

ووفقًا لما أورده موقع “ansa” الإيطالي، فإن مصادر مُقربة من نادي فاسكو دا جاما أشارت إلى أنه “بسبب جائحة كورونا تم إغلاق أنشطة كرة القدم لقضاء العطلات حتى 30 أبريل على الأقل، وبالتالي توقفت مفاوضات السوق أيضًا”.

التفاصيل من هنا

كاريلو يُرشح 5 لاعبين من بيرو للانضمام إلى الهلال

11111كاريلو

ذكرت صحيفة “exitosanoticias” البيروفية أن فترة الحجر الصحي الحالية ساعدت اللاعبين البيروفيين، من خلال شبكاتهم الاجتماعية أو مقابلاتهم، على رسم جوانب مجهولة من حياتهم والتحدث قليلاً عن كل شيء، وهذه المرة كان دور أندريه كاريلو محترف نادي الهلال.

ويُعتبر البيروفي كاريلو واحدًا من أهم اللاعبين في تشكيلة الهلال، وقد ساعد الفريق في العام الماضي على تحقيق دوري أبطال آسيا.

التفاصيل من هنا

الدعيع يكشف كواليس انتقاله إلى الهلال وسبب رفضه لقب الأسطورة

القحطاني - الدعيع

القحطاني – الدعيع

كشف الحارس السعودي الدولي السابق محمد الدعيع عن كواليس انتقاله إلى الهلال بعد أن تلقى عروضاً من النصر والأهلي والاتحاد حينما كان في صفوف الطائي.

وكان الحارس الدولي محمد الدعيع قد لعب في صفوف الطائي خلال الفترة من 1988 حتى 1999 حينما انتقل إلى الهلال وحصل بعد 4 أشهر فقط على كأس المؤسس مع الزعيم الهلالي.

التفاصيل من هنا

تلميح جديد من جوميز يكشف مستقبله مع نادي الهلال

بافيتيمبي جوميز

بافيتيمبي جوميز

ألمح الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، عن موقفه من البقاء في صفوف “الزعيم” أو الرحيل، بعد انتهاء عقده مع النادي العاصمي.

وكانت أنباء ترددت خلال الأيام الماضية، عن غموض مستقبل جوميز مع الهلال، بعد دخوله الفترة الحرة منذ عدة أشهر، وعدم توقيعه على عقدٍ جديد مع “الأزرق” حتى الآن.

التفاصيل من هنا

هل يكون أول الراحلين؟.. نادي الهلال يُحدد مصير عمر خربين

عمر خربين

عمر خربين

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن تحديد إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، أول المحترفين الراحلين عن صفوف “الزعيم”، في الموسم الجديد.

وتعمل إدارات الأندية بالتنسيق مع الأجهزة الفنية، خلال فترة تعليق النشاط الرياضي الحالية ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس “كورونا”، على تحديد أسماء اللاعبين المغادرين في الـ”ميركاتو” المقبل، وتحديد الصفقات التي تسعى لإبرامها.

التفاصيل من هنا

اتفاق حاسم بين الهلال وكاريلو بعد “كذبة” بشكتاش

كشف مصدر من داخل نادي الهلال، حقيقة اقتراب البيروفي أندريه كاريلو، جناح فريق “الزعيم”، من الرحيل بدايةً من الموسم المقبل.

وكانت إحدى الصحف التركية قد زعمت بأن كاريلو قد عرض نفسه على كبار أندية الدوري هناك، وفي مقدمتهم بشكتاش، بعد قرار إدارة الهلال بتحفيض رواتب اللاعبين 50%..

التفاصيل من هنا

على “الدكة”.. هلالي واحد في تشكيلة أحلام جوميز

بافيتيمبي جوميز

بافيتيمبي جوميز

وضع الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، تشكيلة الأحلام والتي تضم أفضل اللاعبين الذي جاروهم خلال مسيرته الكروية في الأندية ومع المنتخب.

واختار جوميز لمجلة “فرانس فوتبول” العالمية، تشكيلة أحلامه وتضمنت العديد من الأسماء البارزة، وسط غياب تام لنجوم الهلال، باستثناء لاعب واحد وضعه على “الدكة”.

التفاصيل من هنا

حوار “طريف” بين المعيوف ولوشيسكو عن “8 كيلو” جوميز.. فيديو

بافيتيمبي جوميز والمعيوف

بافيتيمبي جوميز والمعيوف

دخل لاعبو فريق الهلال، في مكالمة جماعية “فيديو كونفرينس”، مع المدير الفني البرازيلي رازفان لوشيسكو، خلال فترة التوقف الحالية، جراء تعليق النشاط الرياضي.

وعلّقت وزارة الرياضة علّقت النشاط الرياضي في المملكة، منتصف مارس الماضي، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، في مارس الماضي، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

التفاصيل من هنا

تاليسكا يُهدي فنربخشة فرصة “ذهبية” لخطف إدواردو من الهلال

كارلوس إدواردو

كارلوس إدواردو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن رغبة إدارة نادي فنربخشة التركي، في التعاقد مع البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب فريق الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ودخل إدواردو الفترة الحرة منذ أشهر والتي تتيح له التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ أخر دون الرجوع لإدارة نادي الهلال، حيث من المقرر أن ينتهي تعاقد اللاعب مع “الزعيم” بنهاية الموسم الحالي، ولم يوقع على عقدٍ جديد حتى الآن.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة