قالت صحيفة الرياض السعودية "قدم لاعب وسط الهلال البرازيلي كارلوس ادواردو اعتذاره الشديد لجماهير فريقه على نتيجة التعادل بنتيجة 1-1 مع الاهلي الاماراتي وضياع ركلة الجزاء".

 وقال "اضعنا فوزاً في متناول ايدينا كان سيسهل علينا مرحلة الاياب وقياساً على أداء الفريق قدمنا مباراة جيدة وسجلنا التعادل بعد نجاح زميلي المهاجم التون الميدا في فك تكتلات دفاع الخصم ولازلنا نملك فرصة كبيرة للتأهل إلى النهائي بعد تصحيح الاخطاء وتعويض مافات بقيادة مدرب الفريق وادارة النادي التي وقفت معنا كثيراً، والفرق الكبيرة دائماً تعود سريعاً وسنكون اوفياء لهذا الجمهور العظيم الذي ابهر الجميع واعطانا القوة لتسجيل التعادل والاستحواذ على الكرة اغلب مجريات اللقاء".

وأضاف "باسمي ونيابة عن زملائي اللاعبين اشكر الجماهير على هذا الحضور والتفاعل الايجابي والفترة المقبلة تتطلب تضافر الجهود والعودة إلى الطريق الصحيح ووقوف الجماهير اكبر دافع لنا في المستقبل المشرق للزعيم الآسيوي".

وأكد لاعب الوسط سلمان الفرج ان بداية المباراة لم تسعف فريقه لتقديم المستوى المعروف عنه.

 وقال "على الرغم من استحواذنا على الكرة في فترات طويلة ولكن فقدنا التركيز في الكرة الثابتة وتمكن الخصم من تسجيل السبق وحاولنا العودة حتى أحرزنا التعادل واضعنا ركلة جزاء".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحول البطاقة الصفراء التي تحصل عليها قال "كنت متماسكا طول المباراة ولأنني قائد يجب ان اطالب بحق الفريق وزملائي ولكن في آخر لحظة منحني بطاقة لم أستحقها وحزين لإيقافي والبديل جاهز وسيكون أفضل بإذن الله ".

واختتم الفرج حديثه بالقول "دائماً الهلال لا يتأثر بالظروف المحيطة وبإذن الله سنكون افضل في مباراة الرد ولايزال املنا بالله كبير وستكون دبي فأل خير علينا".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة