استبعد البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال السعودي، العماني علي الحبسي حارس الهلال من حساباته في بطولة كأس زايد للاندية الأبطال (البطولة العربية).

وسيواجه “الزعيم” فريق النفط العراقي في ذهاب دور الـ 16 من البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس زايد للأندية الأبطال” والتي ستقام يوم الاثنين المقبل الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري في الرياض.

وكان الحساب الرسمي لنادي الهلال أعلن عن القائمة التي ستشارك في البطولة وضمت 29 لاعباً منهم خمسة محترفين أجانب هم: ألبرتو بوتيا، كارلوس ادواردو، اندري كاريلو، عمر خربين، بافيتيمبي غوميز على اعتبار أن أنظمة البطولة تنص على ضم كل فريق لـ5 لاعبين أجانب كحد أقصى.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

محمد الشلهوب، عبد الله المعيوف، مروان الحيدري، محمد الواكد، أحمد أشرف، ذعار العتيبي، نواف العابد، سلمان الفرج، محمد كنو، ناصر الدوسري، ياسر الشهراني، حسن كادش، مختار فلاتة، خالد آل جبيع، سالم الدوسري، فهد الرشيدي، مهند فلاتة، عبدالملك الخيبري، عبدالله عطيف ،محمد البريك، محمد البقماوي،علي آل بليهي، أحمد شراحيلي، محمد جحفلي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وجدير بالذكر أن الهلال تأهل إلى الدور ثمن النهائي (دور الـ 16) بعد أن تخطى فريق الشباب العماني، حيث هزمه ذهابا في الرياض بهدف دون مقابل وكررها في مسقط وبنفس النتيجة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة