محمد الحميداني رئيساً مؤقتاً للهلال بالتكليف

توصل أعضاء شرف نادي الهلال لاتفاق لتكليف محمد الحميداني إدارة نادي الهلال حتى نهاية الموسم الجاري وذلك قبل البحث عن رئيس جديد بعد استقالة الأمير عبد الرحمن بن مساعد.

وكان الأمير عبد الرحمن بن مساعد قد استقال من رئاسة الهلال عقب خسارة نهائي بطولة كأس ولي العهد أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف الجمعة الماضية.

إقرأ أيضاً:

كولومبيا بكامل نجومها توافق على مواجهة السعودي ودياً

نواف بن محمد ينفي شائعات رئاسة الهلال

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي الوقت ذاته قرر الأمير بندر بن محمد التراجع عن قرار الاستقالة التي أعلن عنها قبل شهرين وأكد عزمه على العودة لمنصبه كرئيس هيئة أعضاء الشرف وعدم الإشراف على الفئات السنية في النادي وتركها للإدارة المكلفة.

بندر بن محمد وعبد الرحمن بن مساعد

وجاء قرار تعيين الحميداني بعد اجتماع تم بين أعضاء الشرف بحضور الأمراء عبد الرحمن بن مساعد وخالد بن طلال وخالد بن محمد وأحمد بن سلطان ونواف بن سعد وفهد بن محمد  ومحمد الحميداني.

وتم إيضاً خلال الاجتماع الموافقة على استقالة بن مساعد وعقب ذلك قال بندر بن محمد "حاولنا خلال الاجتماع أن نمنع الأمير عبد الرحمن بن مساعد من الاستقالة، لكنه أصر عليها، وأعتقد أن قراره كان طبيعيا بسبب الحملة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة التي كانت من إعلام مدفوع الثمن".

يذكر أن الهلال يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين برصيد 28 نقطة ويستعد لمواجهة الأهلي الجمعة ضمن الجولة الـ16 من البطولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة