مازال الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال يشعر بحزن لما تعرض له فريقه من ظلم في نهائي دوري أبطال آسيا بالخسارة أمام ويسترن سيدني الأسترالي وما صاحب تلك الخسارة من أخطاء تحكيمية مهدت لتتويج المنافس.

ويؤكد بن مساعد أن ما حدث في تلك المباراة أمرا غريبا ولا يمكن أن يكون محض صدفة، أن تحدث كل تلك الأخطاء التحكيمية بحق فريق واحد، وألا يحتسب الحكم الياباني يوشي نيشيمورا 4 ركلات جزاء واضحة.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية أنه يتعين على الاتحاد الآسيوي وكل من ينتمي إليه أن يشعر بالخجل لما تعرض له الفريق السعودي في تلك المباراة من ظلم واضح.

وأشار إلى أن البطولة ذهبت لمن لا يستحق، وأن فريقه الأجدر باللقب القاري، وقدم مستوى طوال البطولة يؤهله لذلك، موضحا أن الاستراليين أنفسهم يستغربون من الأخطاء التحكيمية التي حدثت في مباراة الإياب وتضرر منها الفريق السعودي.

وأوضح الأمير عبد الرحمن بن مساعد أنه لا يتدخل في النوايا ولكن هناك أمورا تبقى واضحا للجميع، حيث ضرب مثلا بركلة الجزاء التي لم تحتسب لسلمان الفرج، وبعدها اعترض زميله تياجو نيفيز بدفع الحكم بيد أن الأخير لم يشهر له البطاقة الصفراء وفقا للقانون، وهو ما يدل على أن النية كانت مبيتة وأن لا يعبأ سوى بألا يحتسب أي هدف للهلال، مؤكدا أن فريقه لو كان قد سجل هدفا لربما ألغاه الحكم أيضا لأي سبب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضح أنه لا يوجه اللوم لأحد فقد أدى الجميع واجبه، وإن كانت الفرص التي أتيحت خلال مباراتي الذهاب والإياب كفيلة بالحسم.

كما وجه الشكر لجماهيرالهلال على مساندتها الكبيرة طوال المباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة