أجمعت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم الأحد على أن الحكم الياباني يوتشي نيشيمورا قد جاءت قراراته الخاطئة في مباراة إيهاب نهائي دوري أبطال آسيا لتطيح بأحلام الهلال.

الهلال السعودي كان قد تجرع من كأس الأخطاء التحكيمية بعدما أشار نيشيمورا باستمرار اللعب في عدة مناسبات يسقط فيها لاعب هلالي داخل منطقة جزاء ويسترن سيدني الاسترالي في كرة مشتركة مع المنافس.

وقالت صحيفة الجزيرة السعودية إن الحكم نيشيمورا ارتكب أخطاءً قاتلة أطاحت بآمال الزعيم في اللقب الآسيوية، ووفقا لمحلل قانوني فقد أبى الحكم الياباني أن يشير بـ 4 ركلات جزاء واضحة للفريق السعودي.

أما صحيفة "الرياض" السعودية فقد نقلت ما قاله جمال الشريف محلل الاداء التحكيمي في قنوات "بي إن سبورت" الرياضية والذي أكد أن الحكم لم يكن على مستوى الحدث، ولم يستطع مواجهات التحديات في المباراة.

صحيفة الوطن بدورها نقلت ردود الفعل الجماهيرية تجاه الحكم، حيث أشارت إلى أنه كانت هناك حالة من الغضب تجاه قرارت الحكم غيرالموفقة في المباراة، مضيفة أن الحكم تغاضى عن 3 ركلات جزاء واضحة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان الهلال قد خسر ذهابا في استراليا بهدف نظيف، وفشل في التعويض بالرياض ليتعادل سلبيا.

بدورها قالت صحيفة عكاظ " الهلال يرفض العالمية" .. وعنونت أيضا: "الحكم والمهاجمون يرفضونها".. في إشارة منها إلى الأخطاء التحكيمية وكذلك إضاعة المهاجمين للفرص التهديفية على مرمى المنافس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة