بمزيج من الفرح والثقة تحدث توني بوبوفيتش المدير الفني لويسترن سيدني الاسترالي عن الإنجاز التاريخي لفريقه وتتويجه بطلا لدوري أبطال آسيا على حساب الهلال السعودي.

حيث كان هدفا لتومي يوريتش في مباراة الذهاب كافيا لأن يحصد الفريق الاسترالي لقب البطولة بعدما جاءت مباراة الإياب على ملعب استاد الملك فهد الدولي سلبية.

وقال المدير بعد الانتصار التاريخي لفريقه "كان يطلقون علينا اسم النادي الصغير بالأمس. اليوم نحن الأكبر في آسيا."

وأضاف قائلا "لا يزال هناك القليل من الذهول بالنسبة لي كمدرب. أنا واثق ان هذا الأمر سيتحسن في الأيام القادمة مع ردود الفعل."

وأكد شعوره بالفخر لهؤلاء اللاعبين ولنادينا بعد الفوز بالبطولة في أول مشاركة ،  مؤكدا أن ذلك الإنجاز سيدركه الجميع مستقبلا وكيف كان مميزا

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعلى الرغم من أن الهلال قد اشتكى من القرارات التحكيمية السلبية للحكم الياباني يوشي نيشيمورا إلا أن بوبوفيتش أكد أنه هو من اعترض على الحكم بين شوطي المباراة وطالب بأن يفعل شيئا تجاه توجيه جماهير الهلال الليزر ضد لاعبيه.. وأضاف أنه كان شيء مزعج بالنسبة له ولكن في النهاية ما يهم هو أنه فاز.

وسيستعد واندرارز الآن لمواجهة كروز ازول المكسيكي في كأس العالم للأندية الشهر القادم في المغرب على ان يتقابل الفائز من اللقاء في قبل النهائي مع ريال مدريد الاسباني بطل اوروبا عشر مرات. 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة