قالت صحيفة الرياض السعودية “أوضح رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد أنهم اتخذوا قرار إقالة المدرب الاوروغوياني غوستافو ماتوساس منذ ظهر أول من أمس ولم يتم إبلاغه بذلك”.

وقال: “فضلنا تبليغه بعد مباراة القادسية لأنه من الصعوبة تكليف بديل له قبل اللقاء، نظرا لقناعات المدرب الغريبة ووضع لاعبين في غير مراكزهم، وهذه القناعات الغريبة بدأت منذ مباراة الإتفاق وحينما نتحدث معه يقول لنا كلامكم صحيح ونتفاجأ بعمل العكس”.

واضاف: “الأمر الوحيد الذي لا أعرفه هو الدخول في النوايا ولكنني أتساءل هل كان يفعل ذلك من أجل إقالته، و‏لا أعلم هل ما قام به ماتوساس حتى يتم إقالته بناء على القرارات الغريبة التي يتخذها؟، لأن تصرفاته تصرفات رجل يقول: أقيلوني”.

وعن عمل مدير الجهاز الفني فهد المفرج قال: “فهد المفرج يؤدي عمله بكل حزم وعدل، يطبق قراراته مع الجميع صغيراً او كبيراً، يعد شديد ومحبوب ويمنحهم حقوقهم ويعاقبهم في حال الخطأ، وهو متوافق معنا فيما يخص المدرب وأخبرني عن أخطاؤه”.

وحول بروز عدد من الاسماء مثل كارينيو وكالديرون كبدلاء للمدرب ماتوساس قال: “‏لا أود التطرق لأسماء معينة، ولكن ‏هناك أكثر من اسم تدريبي مطروح لاختياره بديل لماتوساس وسيتم العمل على اختيار الانسب منها”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة