مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي

سبورت 360–نستعرض لكم ملخص مباراة الهلال والباطن اليوم الجمعة 8 يناير في الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2.

ملخص مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي

افتتح محمد كنو أهداف مباراة الهلال والباطن، في الدقيقة 24 من اللقاء وتقدم لصالح الزعيم، ومرت 11 دقيقة حتى تمكن يوسف الجبلي من إدراك التعادل في الدقيقة 35.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ونجح بافيتيمبي جوميز في جعل حامل اللقب يتقدم مرة أخرى على خصمه عندما سجل هدفًا ثانيًا للهلال في الدقيقة 43، قبل لحظات من نهاية الشوط الأول، والذي شهد إثارة كبيرة بتسجيل 3 أهداف.

وتمكن ريناتو شافيز من تسجيل هدفًا هامًا للباطن في الدقيقة 61، جلب به التعادل لفريقه، وتم التأكد من صحة الهدف بعد عودة حكم المباراة لتقنية “حكم الفيديو”.

ملخص مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي

ملخص مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي

وفشل البطل في تسجيل هدف ثالث يحقق به الفوز، واكتفا بهدفين في الشوط الأول، ولم يزر الشباك في الشوط الثاني، بل استقبل هدفًا أضاع عليه الفوز وسقط في فخ التعادل.

نتيجة مباراة الهلال والباطن، جعلت الزعيم يتعثر في تعادل ثانِ بعد التعادل مع الشباب بهدف لمثله في الجولة السابقة وحصد نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 25 نقطة في الصدارة، وأصبح رصيد الباطن 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة