قالت صحيفة الرياض السعودية "أبدى الروماني بيتوركا مدرب الاتحاد، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الوحدة في الجولة السابعة "المؤجلة" من دوري عبداللطيف جميل بهدفين مقابل لا شيء، مؤكداً رضائه عن الأداء الذي قدمه الفريق خلال المباراة".

وقال المدرب بيتوركا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "إن المباراة كانت صعبة واجهنا فريق محترم، صحيح لم نقدم المستوى الذي أدينا به مباراة التعاون لكننا نجحنا في تحقيق الفوز وتحقيق الأهم وهو النقاط الثلاثة، وفريقي أظهر شخصية جيدة وقدم اللاعبون مستوى جيد في غالبية أوقات المباراة".

وأكد بيتوركا أنه سوف يبدأ في الاستعداد للمواجهة الأهلي في مباراة نصف نهائي كأس ولي العهد، وأضاف "سوف نبدأ في الاعداد للمراحل المقبلة وأولها مباراتنا أمام الأهلي".

من جهته، أقر مدرب الوحدة التونسي خيرالله مضوي، بأن خبرة لاعبي الاتحاد قد مكنتهم من كسب المباراة التي وصفها بالقوية، مشيراً إلى أن فريقه قدم مستوى مقبولاً وتمكن من مجاراة الفريق المنافس وقال خيرالله "قدمنا مستوى مقبول ولكن خبرة لاعبي الاتحاد مكنتهم من تسيير مجريات المباراة خاصة في النواحي الدفاعية، وصراحة نقص الفاعلية الهجومية كان هو المشكلة الحقيقية التي واجهتنا في المباراة".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة