قالت صحيفة الرياض السعودية “شدد المدير الفني للاتحاد فيكتور بيتوركا على أهمية تحقيق الفوز في اللقاء الذي سيخوضه فريقه امام سبهان أصفهان الإيراني وحاجتهم لكسب الثلاث نقاط للتأهل إلى دور الـ ١٦ من منافسات دوري أبطال آسيا بنسختها الحالية 2015-2016″.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:”لا نملك فرصة سوى الفوز وتحقيق الثلاث نقاط وعلى الرغم من صعوبة المواجهة إلا انني أثق فيما سيقدمه لاعبو الفريق خلال مجريات المباراة، وسيظهرون بصورة مختلفة عما ظهروا به في اللقاء السابق لهم امام النصر”.

واعترف الروماني بيتوركا أن غياب لاعب الوسط عبدالفتاح عسيري والمهاجم عبدالرحمن الغامدي سيؤثر بشكل كبير على الفريق، إلا أنه يمتلك عناصر جيدة وبدلاء قادرين على إثبات تفوق الفريق مجدداً.

وأضاف ” طالبت اللاعبين بنسيان الخسارة التي لحقت بِنَا من النصر وخروجنا من كأس خادم الحرمين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والخروج هذا الموسم على أقل التقدير ببطاقة التأهل، أما استبعادي للاعب خط الوسط محمد نور يعود لعدم وجود اسمه ضمن القائمة التي رُفعت للاتحاد الآسيوي سابقا مما يعني عدم إمكانية مشاركته ” .

واختتم بيتوركا حديثه بتقديم الاعتذار لكافة الجماهير على المستوى الفني الذي ظهر به الفريق امام النصر في اللقاء السابق ضمن الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين مؤكداً حرصه الكبير على إسعاد الجماهير وتحقيق الانتصار الآسيوي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

تابع صفحتنا الخاصة عن الكرة السعودية في تويتر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة