قالت صحيفة الرياض السعودية “بعد طول انتظار وترقّب، أصدرت لجنة الاستئناف السعودية أمس الأحد لقضايا المنشطات قراراً حيال طلب الاستئناف المقدّم من قبل لاعب وسط نادي الاتحاد محمد نور ضد قرار لجنة الاستماع باللجنة، يقضي بالاكتفاء بالمدة السابقة من إيقاف اللاعب، وإلغاء المدة المحددة سابقاً وهي أربع سنوات”.

وجاء في بيان اللجنة الصادر، أن استئناف اللاعب قُبل من الناحية الشكلية، مع تأييد قرار لجنة الاستماع لقضايا المنشطات بوجود مادة محظورة في عينة محمد نور، فيما تم نقض وإلغاء عقوبة الإيقاف لأربع سنوات السارية منذ تاريخ 18/2/1437 ه، والاكتفاء بالمدة السابقة حتى وقت صدور القرار الحالي.

وشددت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في بيانها الصادر على أن القرار الحالي قابل للاستئناف خلال 21 يوماً من صدور القرار أمس الأحد لدى محكمة التحكيم الرياضي “كاس” استناداً على المادة 13 من اللوائح الرسمية.

وكان محمد نور قد واصل رحلة البحث عن براءته خلال الأشهر الماضية، بعد تأييد قرار لجنة الاستماع لقضايا المنشطات في تاريخ 28 فبراير الماضي، بوجود مادة محظورة في عينة الدم الخاصة به، وهو مالم يتوقف عنده اللاعب الذي واصل رحلة البحث عن براءته خلال المدة القانونية المتاحة لاستئنافه “21 يوماً” من تاريخ صدور القرار السابق، حتى وصل إلى مبتغاه في الوقت الحالي.

وكان محمد نور قد سبق لجنة الرقابة على المنشطات في إعلان قرار الاكتفاء بالعقوبة السابقة، حين غرّد على حسابه الرسمي في تويتر بقوله: “ظهر الحق”، وأكمل سلسلة تغريداته بقوله عبر تغريدتين متتاليتين: “الحمد والشكر لله عز وجل ظهر الحق وثبتت براءتي، شكراً لجماهير الاتحاد الوفية، ولجماهير النصر العزيزة، ولجماهير الوحدة العريقة، ولكافة جماهير الأندية، فقد كنتم السند لي بعد الله عز وجل”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة