قالت صحيفة عكاظ السعودية “أكدت إدارة نادي الاتحاد في البيان على وقوفها حتى النهاية مع قائد فريقها محمد نور، وأنها متأكدة من براءته وستدعم موقفه في قرار الاستئناف الذي سيرفعه فريق الدفاع إلى الكاس”.

مستغربة في الوقت ذاته من المغالطات التي وردت في بيان اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات والذي أكدت فيه تزويد نادي الاتحاد بنسخه من قرار الإيقاف.

وأوضح البيان أنها ليست المرة الأولى التي تتجاوز فيه اللجنة صلاحيتها وتعلن العقوبة قبل إبلاغ النادي واللاعب كما حدث في قرار الإيقاف المؤقت الذي علم به الطرفان عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسريب الخبر من اللجنة.

من ناحيتها، طالبت جماهير الاتحاد عبر مواقع التواصل بعمل (تيفو) للكابتن محمد نور يليق بما قدمه للنادي، وكانت الجماهير عبرت عن حزنها لإيقاف القائد الاتحادي الأسبق محمد نور من قبل لجنة المنشطات، ووصفت القرار بالصدمة الكبرى لهم كعشاق لنجم محمد نور الذي أسهم في تحقيق العديد من البطولات محليا وقاريا مع العميد، وعبرت عن حزنها بالنهاية غير السعيدة للاعب محمد نور الذي يعتبر أحد أبرز نجوم الكرة السعودية ونادي الاتحاد، وأن قرار إيقافه أسوأ قرار تلقته، وكانت تتأمل أن تتم براءة الكابتن محمد نور أو تقليل العقوبة على أقل تقدير، ولكن شاءت الأقدار أن تكون النهاية بهذه الطريقة التي من الصعب أن نتقبلها.

وحرصت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على التعاطف مع القرار الصادم لهم كجماهير بنهاية لم يكن يتوقعها أي عاشق للقائد الاتحادي محمد نور الذي يعتبر من اللاعبين الذين قدموا شيئا مميزا في عالم المجنونة من خلال مشاركاته المحلية والقارية والعالمية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تابع صفحتنا الخاصة عن الكرة السعودية في تويتر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة