قالت صحيفة الرياض السعودية “أكد الروماني بيتوركا مدرب الاتحاد، أن فريقه حقق فوزاً مهماً وصعباً أمام الهلال مساء اليوم السبت، بنتيجة بهدف دون رد في الجولة الثامنة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مؤكداً أن الاتحاد قد اقترب كثيراً من المنافسة على لقب الدوري”.

وقال بيتوركا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة “استطعت أخيرا من تحقيق الفوز على الهلال بعد أن خضت أمامه خمس مواجهات، والآن أيضا أستطيع القول أننا اقتربنا كثيرا من المنافسة على صدارة الدوري والاقتراب بشكل كبير في سباق المنافسة”.

وأضاف “أنا سعيد لسعادة الجماهير الاتحادية، لعبنا بشكل هجومي منذ البداية واستطعنا التسجيل مبكراً وكان بإمكاننا إضافة أهداف أكثر ولكن الأهم الفوز، وقد أجبرنا ضغط الهلال على التراجع في الشوط الثاني ولكننا تماسكنا حتى النهاية”، وعن إمكانية تحقيقه للقب الدوري”.

قال “لا يزال الهلال في الصدارة والمنافسة على الدوري ستكون حتى آخر جولة بكل تأكيد”.

وعن التغير الذي لاحظه على الاتحاد بعد عودته للإشراف على الفريق مجددا هذا الموسم قال “تطور اللاعبون كثيرا وهناك إضافات للاعبين جدد على مستوى الأجانب والمحليين، ولذا المجموعة الحالية تعتبر أفضل مقارنة بالموسم الماضي الذي أشرفت فيه على الفريق، وبعد عودتي مؤخراً أستطيع القول إنه أصبح لدي خبرة أكثر في الدوري السعودي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تابع صفحتنا الخاصة عن الكرة السعودية في تويتر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة