قالت صحيفة عكاظ السعودية “أكد مدرب فريق الاتحاد بيتوركا أنه علم بنفاد تذاكر لقاء اليوم أمام الوحدات الأردني في الملحق الآسيوي، مبينا أن هذا الأمر أفرحه كثيرا، موضحا أنه يعلم أهمية الدور الكبير الذي تلعبه الجماهير الاتحادية في دعم اللاعبين، مشيرا إلى أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل إسعاد الجماهير الوفية التي ستتواجد في مدرجات ملعب الجوهرة بجدة، مبديا تفاؤله الكبير بتحقيق فريقه للفوز في لقاء الليلة والتأهل لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا”.

وأوضح المدرب بيتوركا أنه علم بترشيحات النقاد لفريقه وأنه الأقرب للفوز نظرا لتاريخه الجميل في البطولة الآسيوية، مضيفا «لكننا لانهتم بتلك الترشيحات وسندخل بكامل الجاهزية للظفر بالفوز» ، مبينا أن فريقه سيكون حاضرا لكافة الظروف في المباراة وهدفهم حسم اللقاء في الأشواط الأصلية، ولن تصل لضربات الترجيح، وإن وصلت فالفريق جاهز لكل الاحتمالات، مؤكدا أن فريقه يسير بشكل فني جيد وهناك تصاعد في المستوى من مباراة لأخرى ، والفريق يقدم أداء فنيا رائعا حتى نهاية المباراة.

وبين المدرب بيتوركا أن هناك فارقا في القوة البدنية للاعبي الاتحاد ولياقتهم ولايقلقه سوى البنية الجسمانية للاعبي فريق الوحدات الأردني.

سانمارتن لاعب الاتحاد: المعلب سيكون الرد على الوحدات

من جانبه قال النجم الروماني سانمارتن المحترف في صفوف الفريق الاتحادي بأنه سيلعب بشكل أفضل في لقاء الليلة أمام الوحدات قائلا “سأقدم كل خبرتي من أجل إسعاد جماهير الاتحاد، وهدفنا تحقيق الفوز والتأهل لدور المجموعات في البطولة الآسيوية، ولا أحبذ الحديث كثيرا بل أفضل الملعب دائما لتقديم كل ما لدي والمساهمة في تحقيق الانتصارات”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

مدرب الوحدات: نعرف نقاط قوة وضعف الاتحاد

قدم مدرب فريق الوحدات رائد عساف الشكر لرئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي وجماهيره على حسن الضيافة والاستقبال، وأضاف قائلا “نعرف قوة الفريق الاتحادي وتابعناه بشكل رائع وسنبذل الجهد الكبير لتحقيق الفوز والتأهل لدور المجموعات في البطولة الآسيوية”.

وأشار عساف إلى أنه يعلم بحجم جماهيرية نادي الاتحاد، ولكن فريقه أيضا لديه جماهير تصل لعشرة آلاف مشجع ستكون حاضرة في مدرجات الجوهرة، وسيحققون الفوز ويتأهلون لدور المجموعات في البطولة الآسيوية.

عسيري: اشتقت للآسيوية

قالت صحيفة الوطن السعودية “أبدى لاعب الوسط الاتحادي، عبدالفتاح عسيري، اشتياقه للعودة لمشاركة فريقه في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن غاب عنها الفريق في الموسم الماضي، واصفا البطولة الآسيوية بالمفضلة للنادي وجماهيره بعد أن كتب في سطورها تاريخا كبيرا لا ينسى”.

وأكد عسيري أن مباراة اليوم التي ستجمع فريقه بالوحدات في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات، في غاية الصعوبة ولا مجال فيها للتعويض إطلاقا، وقال “يجب أن يكون تركيزنا فيها عاليا جدا، ونستفيد من الحضور الكبير المتوقع من جانب جماهيرنا لمؤازرتنا في اللقاء”.

وأضاف “ندرك جيدا قوة الفريق المنافس الذي يشارك معظم عناصره في صفوف المنتخب الأردني المتطور كثيرا في السنوات الأخيرة، وسنلعب بحذر وسنبحث عن تحقيق الانتصار وعدم التفريط في بطاقة التأهل التي تعني لنا الشيء الكثير هذا الموسم، خصوصا أن نتيجة اللقاء ستحدد ملامح متعددة لمسيرة الفريق في منافسات الموسم وانطلاقته في المرحلة المقبلة نحو القمة”.

تابع صفحتنا الخاصة عن الكرة السعودية في تويتر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة